بوكثير يؤدّي زيارة تفقد لمدى تقدم أشغال الترميم بعدد من المعالم الأثرية بالمدينة العتيقة

أدّى وزير التعليم العالي والبحث العلمي والمكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية بصفة وقتية، المنصف بوكثير، اليوم الاثنين 25 مارس 2024 زيارة تفقّدية إلى كل من قشلة العطارين وفضاء العصفورية والمدرسة الحمزية والمكتبة الخلدونية ومكتبة نهج الديوان، وذلك للوقوف على مدى تقدم أشغال الترميم بهذه المعالم. وأكد الوزير خلال هذه الزيارة على الأهمية التاريخية التي تكتسيها […] L’article بوكثير يؤدّي زيارة تفقد لمدى تقدم أشغال الترميم بعدد من المعالم الأثرية بالمدينة العتيقة est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Mar 25, 2024 - 19:00
 0  2

أدّى وزير التعليم العالي والبحث العلمي والمكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية بصفة وقتية، المنصف بوكثير، اليوم الاثنين 25 مارس 2024 زيارة تفقّدية إلى كل من قشلة العطارين وفضاء العصفورية والمدرسة الحمزية والمكتبة الخلدونية ومكتبة نهج الديوان، وذلك للوقوف على مدى تقدم أشغال الترميم بهذه المعالم. وأكد الوزير خلال هذه الزيارة على الأهمية التاريخية التي تكتسيها […]

L’article بوكثير يؤدّي زيارة تفقد لمدى تقدم أشغال الترميم بعدد من المعالم الأثرية بالمدينة العتيقة est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow