تأخير النظر في قضية شفيق جراية

أخرت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في القضية المرفوعة ضد رجل الأعمال شفيق الجراية الى موعد لاحق بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للدائرة اثر غياب أحد أعضائها، وفق ما نقلت إذاعة موزاييك. ويمثل جراية اليوم الجمعة 12 أفريل 2024 أمام القضاء لمحاكمته في ما يعرف بقضية وضع النفس تحت امرة جيش أجنبي زمن السلم والاشتباه في الانضمام لتنظيم ارهابي.   وتمت احالة المعني على أنظار الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بعد أن ختم قاضي التحقيق بقطب مكافحة الارهاب البحث في القضية في ديسمبر 2023.    يذكر ان جراية موقوف منذ سنة 2017 على ذمة عدد من القضايا الاخرى. 

Apr 12, 2024 - 19:00
 0  0
تأخير النظر في قضية شفيق جراية
تأخير النظر في قضية شفيق جراية أخرت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في القضية المرفوعة ضد رجل الأعمال شفيق الجراية الى موعد لاحق بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للدائرة اثر غياب أحد أعضائها، وفق ما نقلت إذاعة موزاييك. ويمثل جراية اليوم الجمعة 12 أفريل 2024 أمام القضاء لمحاكمته في ما يعرف بقضية وضع النفس تحت امرة جيش أجنبي زمن السلم والاشتباه في الانضمام لتنظيم ارهابي.
 
وتمت احالة المعني على أنظار الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بعد أن ختم قاضي التحقيق بقطب مكافحة الارهاب البحث في القضية في ديسمبر 2023. 
 
يذكر ان جراية موقوف منذ سنة 2017 على ذمة عدد من القضايا الاخرى. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow