ترحيل 161 مهاجر من تونس الى غامبيا

غادر 161 مهاجرا من تونس إلى غامبيا ضمن برنامج العودة الطوعية وإعادة الإدماج أمنتها اليوم الخميس 09 ماي 2024 المنظمة الدولية للهجرة بتونس. ونشرت صفحة المنظمة تدوينة على صفحتها بموقع فيسبوك أنه سيستفيد جميع هؤلاء المهاجرين من المساعدة المخصصة لإعادة الإدماج بما في ذلك الدعم الطبي المستمر، عند عودتهم إلى وطنهم لإعادة بناء حياتهم.    وكانت المنظمة الدولية للهجرة بتونس أعلنت عن تكثيف جهودها بالتعاون مع السلطات المحلية والهلال الأحمر التونسي بولاية صفاقس، التي يوجد بها عدد كبير من المهاجرين من مختلف الجنسيات، لتسجيل المهاجرين الراغبين في العودة الطوعية إلى بلدانهم الأصلية.    ويشار الى ان ملف المهاجرين بتونس يعتبر من اكثر الملفات الحارقة في الوقت الحالي، كما انه كان محور اجتماع مجلس الامن القومي التونسي الاخير.    ويذكر ان الجهات القضائية التونسية كانت قد اوقفت رئيس جمعية (سعدية مصباح)، في علاقة بالملف ذاته.    وتم مؤخرا إخلاء منطقة البحيرة 1 بالعاصمة من مخيمات نصبها المهاجرون القادمون من دول افريقيا جنوب الصحراء بتونس، في حين تتحدث تقارير عن نقلهم الى مناطق الشمال الغربي. 

May 10, 2024 - 13:00
 0  5
ترحيل 161 مهاجر من تونس الى غامبيا
ترحيل 161 مهاجر من تونس الى غامبيا غادر 161 مهاجرا من تونس إلى غامبيا ضمن برنامج العودة الطوعية وإعادة الإدماج أمنتها اليوم الخميس 09 ماي 2024 المنظمة الدولية للهجرة بتونس. ونشرت صفحة المنظمة تدوينة على صفحتها بموقع فيسبوك أنه سيستفيد جميع هؤلاء المهاجرين من المساعدة المخصصة لإعادة الإدماج بما في ذلك الدعم الطبي المستمر، عند عودتهم إلى وطنهم لإعادة بناء حياتهم. 
 
وكانت المنظمة الدولية للهجرة بتونس أعلنت عن تكثيف جهودها بالتعاون مع السلطات المحلية والهلال الأحمر التونسي بولاية صفاقس، التي يوجد بها عدد كبير من المهاجرين من مختلف الجنسيات، لتسجيل المهاجرين الراغبين في العودة الطوعية إلى بلدانهم الأصلية. 
 
ويشار الى ان ملف المهاجرين بتونس يعتبر من اكثر الملفات الحارقة في الوقت الحالي، كما انه كان محور اجتماع مجلس الامن القومي التونسي الاخير. 
 
ويذكر ان الجهات القضائية التونسية كانت قد اوقفت رئيس جمعية (سعدية مصباح)، في علاقة بالملف ذاته. 
 
وتم مؤخرا إخلاء منطقة البحيرة 1 بالعاصمة من مخيمات نصبها المهاجرون القادمون من دول افريقيا جنوب الصحراء بتونس، في حين تتحدث تقارير عن نقلهم الى مناطق الشمال الغربي. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow