تواصل 'سلسلة التعادلات السلبية' بمرحلة البلاي أوف

انتهى دربي الساحل الذي جمع اليوم السبت 4 ماي 2024 كل من النجم الرياضي الساحلي وضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري بالتعادل السلبي. ويعتبر تعادل اليوم بين النجم والمنستيري التاسع في مرحلة البلاي أوف التي غابت عنها المتعة والتشويق والأهداف واتسمت ب"الرداءة" نتائج وأهداف.    وتستكمل الجولة السادسة غدا بمواجهات هامة بين كل من الترجي والملعب التونسي بتحكيم يسري بوعلي، حيث يدور اللقاء على الساعة الثالثة بعد الزوال.    ويكون اللقاء الثاني "لقاء كلاسيكو" بين كل من الصفاقسي والنادي الافريقي في تمام الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال بتحكيم هيثم قيراط. 

May 4, 2024 - 20:00
 0  0
تواصل 'سلسلة التعادلات السلبية' بمرحلة البلاي أوف
تواصل 'سلسلة التعادلات السلبية' بمرحلة البلاي أوف انتهى دربي الساحل الذي جمع اليوم السبت 4 ماي 2024 كل من النجم الرياضي الساحلي وضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري بالتعادل السلبي. ويعتبر تعادل اليوم بين النجم والمنستيري التاسع في مرحلة البلاي أوف التي غابت عنها المتعة والتشويق والأهداف واتسمت ب"الرداءة" نتائج وأهداف. 
 
وتستكمل الجولة السادسة غدا بمواجهات هامة بين كل من الترجي والملعب التونسي بتحكيم يسري بوعلي، حيث يدور اللقاء على الساعة الثالثة بعد الزوال. 
 
ويكون اللقاء الثاني "لقاء كلاسيكو" بين كل من الصفاقسي والنادي الافريقي في تمام الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال بتحكيم هيثم قيراط. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow