تونس تنهزم أمام كرواتيا بركلات الترجيح

انهزم المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الكرواتي يوم السبت 23 مارس 2024 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الدورة الدولية الودية المقامة بمصر. وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي لتذهب المباراة الى ركلات الترجيح التي انتهت لصالح كرواتيا 5-4.    ويلتقي المنتخب الكراوتي تظيره المصري في لقاء النهائي المقرر يوم الثلاثاء القادم، بينما يواجه المنتخب التونسي منتخب زيلندا الجديدة في اليوم ذاته في اللقاء الترتيبي من أجل المركز الثالث.    ويذكر أن المنتخب المصري تأهل الى المباراة النهائية لدورة كاس عاصمة مصر اثر تغلبه مساء الجمعة 22 مارس 2024 على منتخب زيلندا الجديدة بنتيجة 1-صفر.   يشار الى ان الاطار الفني للمنتخب كان قد عول الى التشكيلة التالية في لقاء كرواتيا : البشير بن سعيد (ايمن دحمان 93) - ديلان برون - اسامة حدادي - حمزة الجلاصي - علي العابدي - وجدي كشريدة - عيسى العيدوني - نادر الغندري - محمد علي بن رمضان - حمزة رفيعة (سيف الله اللطيف 73) - الياس العاشوري (سيف الدين الجزيري 87).

Mar 24, 2024 - 01:30
 0  0
تونس تنهزم أمام كرواتيا بركلات الترجيح
تونس تنهزم أمام كرواتيا بركلات الترجيح انهزم المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الكرواتي يوم السبت 23 مارس 2024 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الدورة الدولية الودية المقامة بمصر. وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي لتذهب المباراة الى ركلات الترجيح التي انتهت لصالح كرواتيا 5-4. 
 
ويلتقي المنتخب الكراوتي تظيره المصري في لقاء النهائي المقرر يوم الثلاثاء القادم، بينما يواجه المنتخب التونسي منتخب زيلندا الجديدة في اليوم ذاته في اللقاء الترتيبي من أجل المركز الثالث. 
 
ويذكر أن المنتخب المصري تأهل الى المباراة النهائية لدورة كاس عاصمة مصر اثر تغلبه مساء الجمعة 22 مارس 2024 على منتخب زيلندا الجديدة بنتيجة 1-صفر.
 
يشار الى ان الاطار الفني للمنتخب كان قد عول الى التشكيلة التالية في لقاء كرواتيا : البشير بن سعيد (ايمن دحمان 93) - ديلان برون - اسامة حدادي - حمزة الجلاصي - علي العابدي - وجدي كشريدة - عيسى العيدوني - نادر الغندري - محمد علي بن رمضان - حمزة رفيعة (سيف الله اللطيف 73) - الياس العاشوري (سيف الدين الجزيري 87).

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow