تونس : هيئة النادي الإفريقي تدعو التعاطي الأمني لأن يكون على نفس المسافة من جميع الأندية و الجماهير

أصدر النادي الإفريقي بلاغا عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك بعد الأحداث التي رافقت مباراة الفريق الآخيرة أمام الاتحاد المنستيري لحساب الجولة الثانية من مرحلة البلاي أوف ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة السلة. هذا و أكدت هيئة النادي الإفريقي من خلاله على إحترامها للقانون و لمؤسسات الدولة شاكرة مجهودات وزارة الداخلية كما أدانت إدارة النادي بشدّة […] L’article تونس : هيئة النادي الإفريقي تدعو التعاطي الأمني لأن يكون على نفس المسافة من جميع الأندية و الجماهير est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Mar 22, 2024 - 10:30
 0  2

أصدر النادي الإفريقي بلاغا عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك بعد الأحداث التي رافقت مباراة الفريق الآخيرة أمام الاتحاد المنستيري لحساب الجولة الثانية من مرحلة البلاي أوف ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة السلة. هذا و أكدت هيئة النادي الإفريقي من خلاله على إحترامها للقانون و لمؤسسات الدولة شاكرة مجهودات وزارة الداخلية كما أدانت إدارة النادي بشدّة […]

L’article تونس : هيئة النادي الإفريقي تدعو التعاطي الأمني لأن يكون على نفس المسافة من جميع الأندية و الجماهير est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow