تونس..اليوم اخر أجل للتمتع بالعفو الجبائي وطرح الخطايا

حدد اليوم 30 أفريل 2024 كاخر اجل للتمتع باجراءات العفو الجبائي بالنسبة لأصناف معينة من الأداءات.ويتعين على الأشخاص الذين يشملهم هذا الاجراء التوجه الى مصالح القباضات المالية لتسوية وضعيتهم والتمتع بطرح الخطايا. ويتم التخلي عن الخطايا المستوجبة بموجب أحكام الفصول 81 و82 و85 من مجلة الحقوق والإجراءات الجبائية وذلك بالنسبة الى التصاريح الجبائية بما في ذلك العقود والكتابات والتصاريح المتعلقة بمعاليم التسجيل والتي حل اجلها قبل 31 أكتوبر 2023 ولم يشملها التقادم والمودعة ابتداء من غرة جانفي 2024 الى غاية 30 أفريل 2024 شريطة دفع أصل الأداء المستوجب حسب الحالة عند إيداع التصريح أو عند اجراء التسجيل. ويشمل هذا الاجراء التصاريح التي هي في حالة اغفال وكذلك التصاريح التصحيحية حتى وان تم ايداعها اثر تدخل مصالح الجباية أو اثر تبليغ اعلام بنتائج مراجعة جبائية.  

Apr 30, 2024 - 13:30
 0  0
تونس..اليوم اخر أجل للتمتع بالعفو الجبائي وطرح الخطايا
تونس..اليوم اخر أجل للتمتع بالعفو الجبائي وطرح الخطايا حدد اليوم 30 أفريل 2024 كاخر اجل للتمتع باجراءات العفو الجبائي بالنسبة لأصناف معينة من الأداءات.ويتعين على الأشخاص الذين يشملهم هذا الاجراء التوجه الى مصالح القباضات المالية لتسوية وضعيتهم والتمتع بطرح الخطايا.


ويتم التخلي عن الخطايا المستوجبة بموجب أحكام الفصول 81 و82 و85 من مجلة الحقوق والإجراءات الجبائية وذلك بالنسبة الى التصاريح الجبائية بما في ذلك العقود والكتابات والتصاريح المتعلقة بمعاليم التسجيل والتي حل اجلها قبل 31 أكتوبر 2023 ولم يشملها التقادم والمودعة ابتداء من غرة جانفي 2024 الى غاية 30 أفريل 2024 شريطة دفع أصل الأداء المستوجب حسب الحالة عند إيداع التصريح أو عند اجراء التسجيل.

ويشمل هذا الاجراء التصاريح التي هي في حالة اغفال وكذلك التصاريح التصحيحية حتى وان تم ايداعها اثر تدخل مصالح الجباية أو اثر تبليغ اعلام بنتائج مراجعة جبائية.
 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow