تونسية توجّه رسالة للتجار :"علاش تحرجوا الناس؟ الي يقلك رطل أعطيه قد فلوسه.. ارحموا خلق ربي"

تحدّثت مواطنة تونسية في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها تيكتوك عن إستيائها من تصرفات بعض التجار في تونس الذين يقومون بتصرفات تضايق المواطنين و أحيانا تمس من كرامكتهم كما وجّهت رسالة إلى الجزارين و بائعي الخضر و الفواكه و طلبت منهم أن يرحموا بعضهم البعض.و قالت خلال حديثها و هي منفعلة :"كي ندخلك للمحل متاعك مثلا جزار كيلو لحم ب40 الف تقلو رطل خويا يقص و يوزن يقولك طلعو 200 الف ميسالش اختي.. لا مش ميسالش عندي 20 الف فوقي تعرف على ظروفي؟ علاش تحرجوا الناس الواحد يبدا يتغبر يستنى في الكليونات الكل ولى يحشم باش يشري رطيل لحم .. انت قدام الناس الكل تحرجوا..".و أضافت :"علاش يا رسول الله ارحموا عباد ربي اعطيكم نتوما تبيعو و مايهمكمش في مشاعر الناس ..ارجعوا للي خلقكم شي يعمل العار شي يقزز.. شبيكم يخي لوين طالعين السما العالية".وقد أثارت هذه المواطنة إعجاب التونسيين على مواقع التواصل الإجتماعي بتناولها هذا الموضوع و تفاعل معها التونسيون و علّقوا :"كلام معقول يعطيك الصحة يرحم والديك و ربي يهديهم".الفيديو : © copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة tunmix

Mar 29, 2024 - 19:00
 0  2
تونسية توجّه رسالة للتجار :"علاش تحرجوا الناس؟ الي يقلك رطل أعطيه قد فلوسه.. ارحموا خلق ربي"

تحدّثت مواطنة تونسية في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها تيكتوك عن إستيائها من تصرفات بعض التجار في تونس الذين يقومون بتصرفات تضايق المواطنين و أحيانا تمس من كرامكتهم كما وجّهت رسالة إلى الجزارين و بائعي الخضر و الفواكه و طلبت منهم أن يرحموا بعضهم البعض.

و قالت خلال حديثها و هي منفعلة :"كي ندخلك للمحل متاعك مثلا جزار كيلو لحم ب40 الف تقلو رطل خويا يقص و يوزن يقولك طلعو 200 الف ميسالش اختي.. لا مش ميسالش عندي 20 الف فوقي تعرف على ظروفي؟ علاش تحرجوا الناس الواحد يبدا يتغبر يستنى في الكليونات الكل ولى يحشم باش يشري رطيل لحم .. انت قدام الناس الكل تحرجوا..".

و أضافت :"علاش يا رسول الله ارحموا عباد ربي اعطيكم نتوما تبيعو و مايهمكمش في مشاعر الناس ..ارجعوا للي خلقكم شي يعمل العار شي يقزز.. شبيكم يخي لوين طالعين السما العالية".

وقد أثارت هذه المواطنة إعجاب التونسيين على مواقع التواصل الإجتماعي بتناولها هذا الموضوع و تفاعل معها التونسيون و علّقوا :"كلام معقول يعطيك الصحة يرحم والديك و ربي يهديهم".

الفيديو :






ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow