ثريا العمري : "حوايج العيد متاع صغاري تكلفولي زوز ملاين من غير الصبابط.. حليلو الزوالي"

علّقت الأنستغراموز التونسية ثريا العمري خلال حضورها في برنامج الدوامة+ على إذاعة "اي اف ام" على أجواء العيد في تونس و التحضيرات التي تسبق العيد من حلويات و ملابس للأطفال في ظل غلاء الأسعار والمعيشة.و قالت ثريا العمري :"الدنيا شاعلة فيها النار.. أعقاب رمضان والتكاليف والشهيوات تجي للعيد.. البارح خرجت و باش نكون صادقة مشيت نشري في حاجات ماهمش ماركة مشيت للسوق عادي اللي يمشيلو المواطن التونسي العادي نلقا روحي حطّيت زوز ملايين على الحوايج من غير صبابط... زوز ملايين ل3 صغار، نحب نقول حليلو الزوالي راني نحكي بالرسمي عندهم الحق كيف يقولو ماعادش نخلط.. الدنيا ياسر غلات و ولات نار و مسمار حليلو الزوالي.. ". © copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة tunmix

Apr 4, 2024 - 17:30
 0  2
ثريا العمري : "حوايج العيد متاع صغاري تكلفولي زوز ملاين من غير الصبابط.. حليلو الزوالي"

علّقت الأنستغراموز التونسية ثريا العمري خلال حضورها في برنامج الدوامة+ على إذاعة "اي اف ام" على أجواء العيد في تونس و التحضيرات التي تسبق العيد من حلويات و ملابس للأطفال في ظل غلاء الأسعار والمعيشة.

و قالت ثريا العمري :"الدنيا شاعلة فيها النار.. أعقاب رمضان والتكاليف والشهيوات تجي للعيد.. البارح خرجت و باش نكون صادقة مشيت نشري في حاجات ماهمش ماركة مشيت للسوق عادي اللي يمشيلو المواطن التونسي العادي نلقا روحي حطّيت زوز ملايين على الحوايج من غير صبابط... زوز ملايين ل3 صغار، نحب نقول حليلو الزوالي راني نحكي بالرسمي عندهم الحق كيف يقولو ماعادش نخلط.. الدنيا ياسر غلات و ولات نار و مسمار حليلو الزوالي.. ".






ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow