حرب غزة في يومها الـ206 | قصف وسط وجنوب القطاع وترقب لمصير المفاوضات

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ206، على وقع قصف عنيف، في وقت تتجه فيه الأنظار لما ستفضي إليه مفاوضات وقف إطلاق النار.

Apr 29, 2024 - 01:00
 0  0
حرب غزة في يومها الـ206 | قصف وسط وجنوب القطاع وترقب لمصير المفاوضات

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ206، على وقع قصف عنيف يتركز في وسط وجنوب القطاع، في وقت تتجه فيه الأنظار لما ستفضي إليه مفاوضات وقف إطلاق النار، إذ من المقرر أن يتوجه وفد من حركة حماس إلى القاهرة التي يُنتظر أن تقدم ردها على مقترح الهدنة الجديد، تزامنًا مع دعوة مصر مسؤولين إسرائيليين لمناقشة الملاحظات التي ستقدمها الحركة.

وعلى وقع المجازر الإسرائيلية، خاضت المقاومة عمليات واشتباكات عنيفة في أكثر من محور في قطاع غزة يوم الأحد، كان أبرزها في محور نتساريم، إذ أعلنت كتائب القسام قصف مقر لقيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي، كما أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وسرايا القدس قصف ذات المحور برشقة صاروخية مكثفة، فيما أفادت تقارير صحافية عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الاحتلال وسط شن الاحتلال غارات عنيفة في المنطقة.

في غضون ذلك، نفى المتحدث باسم حركة حماس، جهاد طه، التقارير التي تتحدث عن إمكانية خروج بعض قادة الحركة من غزة في إطار صفقة الهدنة المقترحة، مضيفاً أن "قادة الحركة باقون في أرضهم مع شعبهم في قطاع غزة، ومن سيرحل هو الاحتلال النازي".

"العربي الجديد" يتابع تطورات الحرب على قطاع غزة أولًا بأول.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow