حرب غزة في يومها الـ207 | قصف متواصل وسط تصاعد الآمال بالتوصل لاتفاق

تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم الـ207، على التوالي، وسط قصف عنيف جداً استهدف رفح (جنوب) ومناطق أخرى مثل دير البلح وسط القطاع.

Apr 30, 2024 - 02:00
 0  0
حرب غزة في يومها الـ207 | قصف متواصل وسط تصاعد الآمال بالتوصل لاتفاق

تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم الـ207، على التوالي، وسط قصف عنيف جداً استهدف رفح (جنوب) ومناطق أخرى مثل دير البلح وسط القطاع، ما خلف عدداً من الشهداء والجرحى، فيما بلغ مجمل حصيلة ضحايا الحرب 34488 شهيداً و77643 مصاباً حتى الآن.

في غضون ذلك، دان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة تعمّد جيش الاحتلال الإسرائيلي تفخيخ مخلفاته التي يتركها عند انسحابه، محذراً من تكرار حوادث انفجار المخلفات في منازل المواطنين، لا سيما التي تكون على هيئة معلبات، ومعتبراً أن الاحتلال لجأ لاستخدام خديعة المعلبات المفخخة، لزيادة أعداد الشهداء والجرحى.

وعلى صعيد مفاوضات التهدئة، غادر وفد حركة حماس العاصمة المصرية، مساء الاثنين، بعد اجتماع أجراه مع مسؤولين بجهاز المخابرات العامة المصرية، للتشاور مع قيادات الحركة حول مقترح الهدنة الجديد في قطاع غزة، على أن يعود في وقت قريب لتقديم رد الحركة النهائي، فيما من المقرر أن يصل وفد إسرائيلي بقيادة رئيس الموساد ديفيد برنيع إلى القاهرة، الثلاثاء.

"العربي الجديد" يتابع تطورات الحرب على غزة أولًا بأول.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow