خلال لقائها وزير الخارجية والتجارة المجري: وزيرة التجارة تؤكد ضرورة إرساء مقاربة جديدة للعلاقات مع أوروبا

أكدت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات، كلثوم بن رجب خلال لقائها، اليوم الاثنين 29 أفريل 2024، وزير الشؤون الخارجية والتجارة المجري، بيتر سيارتو، بمقر الوزارة، ضرورة إرساء مقاربة جديدة للعلاقات مع الجانب الأوروبي ترتكز على الربط بين التجارة والتنمية المستدامة ونقل التكنولوجيا بما يساهم في تحقيق المنفعة المتبادلة والعادلة للطرفين وفق بلاغ للوزارة. وتطرقت المحادثة بين […] L’article خلال لقائها وزير الخارجية والتجارة المجري: وزيرة التجارة تؤكد ضرورة إرساء مقاربة جديدة للعلاقات مع أوروبا est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 29, 2024 - 20:30
 0  0

أكدت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات، كلثوم بن رجب خلال لقائها، اليوم الاثنين 29 أفريل 2024، وزير الشؤون الخارجية والتجارة المجري، بيتر سيارتو، بمقر الوزارة، ضرورة إرساء مقاربة جديدة للعلاقات مع الجانب الأوروبي ترتكز على الربط بين التجارة والتنمية المستدامة ونقل التكنولوجيا بما يساهم في تحقيق المنفعة المتبادلة والعادلة للطرفين وفق بلاغ للوزارة. وتطرقت المحادثة بين […]

L’article خلال لقائها وزير الخارجية والتجارة المجري: وزيرة التجارة تؤكد ضرورة إرساء مقاربة جديدة للعلاقات مع أوروبا est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow