دعوات للتظاهر بتونس الليلة احياء ليوم الارض

دعت أحزاب كلّ من الجمهوري وحركة الشعب والوطد والتيار الشعبي وآفاق تونس إلى المشاركة في المسيرة الشعبية التي من المنتظر تنظيمها، مساء اليوم السبت 30 مارس 2024، بتونس العاصمة، بدعوة من تنسيقية العمل المشترك من أجل فلسطين في تونس وذلك بمناسبة الذكرى 48 ليوم الارض. وستنطلق المسيرة الشعبية من ساحة الشهيد حلمي المناعي بباب الخضراء وصولًا إلى المسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة، على الساعة الثامنة والنصف ليلًا بتوقيت تونس.    ويوم الأرض الفلسطيني هو يوم يُحييه الفلسطينيون في 30 مارس من كلِ سنة، وتَعود أحداثه لسنة 1976 بعد أن قامت السلطات الصهيونية بمصادرة آلاف الدّونمات من الأراضي ذات الملكيّة الخاصة أو المشاع في نطاق حدود مناطق ذات أغلبيّة سكانيّة فلسطينيّة.     ويتزامن يوم الارض هذه السنة مع الحرب الإسرائيلية على غزة التي قاربت على انهاء ال6 اشهر من التقتيل والتدمير للقطاع المحاصر. 

Mar 30, 2024 - 15:00
 0  2
دعوات للتظاهر بتونس الليلة احياء ليوم الارض
دعوات للتظاهر بتونس الليلة احياء ليوم الارض دعت أحزاب كلّ من الجمهوري وحركة الشعب والوطد والتيار الشعبي وآفاق تونس إلى المشاركة في المسيرة الشعبية التي من المنتظر تنظيمها، مساء اليوم السبت 30 مارس 2024، بتونس العاصمة، بدعوة من تنسيقية العمل المشترك من أجل فلسطين في تونس وذلك بمناسبة الذكرى 48 ليوم الارض. وستنطلق المسيرة الشعبية من ساحة الشهيد حلمي المناعي بباب الخضراء وصولًا إلى المسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة، على الساعة الثامنة والنصف ليلًا بتوقيت تونس. 
 
ويوم الأرض الفلسطيني هو يوم يُحييه الفلسطينيون في 30 مارس من كلِ سنة، وتَعود أحداثه لسنة 1976 بعد أن قامت السلطات الصهيونية بمصادرة آلاف الدّونمات من الأراضي ذات الملكيّة الخاصة أو المشاع في نطاق حدود مناطق ذات أغلبيّة سكانيّة فلسطينيّة. 
 
 ويتزامن يوم الارض هذه السنة مع الحرب الإسرائيلية على غزة التي قاربت على انهاء ال6 اشهر من التقتيل والتدمير للقطاع المحاصر. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow