دليلة مصدق: ينتظر ان يتم اطلاق سراح الموقوفين على ذمة قضية التآمر

افادت المحامية دليلة مصدق عضو هيئة الدفاع عن السياسيين الموقوفين في ما يعرف بقية التآمر على امن الدولة، في تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، اليوم الخميس 18 افريل 2024 ان دائرة الاتهام اقرت اليوم تأجيل النظر في القضية الى يوم 2 ماي المقبل وبالتالي ينتظر الافراج عن الموقوفين اليوم. ومن جانبها اوضحت المحامية اسلام حمزة في مداخلة على اذاعة “الديوان اف ام” ان الافراج عن الموقوفين اصبح حقيقة وانه من المفروض ان يتم اليوم قبل منتصف الليل الافراج عن كل من خيام التركي وكمال اللطيف.   واضافت حمزة أن الافراج عن بقية الموقوفين وهم كل من جوهر بن مبارك وغازي الشواشي وعصام الشابي وعبد الحميد الجلاصي ورضا بلحاج ينتظر أن يكون غدا.    يذكر أن ملف التآمر على امن الدولة تم فتحه منذ شهر فيفري 2023 وقد شمل شخصيات سياسية ورجال اعمال ووجوها معروفة. 

Apr 18, 2024 - 17:30
 0  1
دليلة مصدق: ينتظر ان يتم اطلاق سراح الموقوفين على ذمة قضية التآمر
دليلة مصدق: ينتظر ان يتم اطلاق سراح الموقوفين على ذمة قضية التآمر افادت المحامية دليلة مصدق عضو هيئة الدفاع عن السياسيين الموقوفين في ما يعرف بقية التآمر على امن الدولة، في تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، اليوم الخميس 18 افريل 2024 ان دائرة الاتهام اقرت اليوم تأجيل النظر في القضية الى يوم 2 ماي المقبل وبالتالي ينتظر الافراج عن الموقوفين اليوم. ومن جانبها اوضحت المحامية اسلام حمزة في مداخلة على اذاعة “الديوان اف ام” ان الافراج عن الموقوفين اصبح حقيقة وانه من المفروض ان يتم اليوم قبل منتصف الليل الافراج عن كل من خيام التركي وكمال اللطيف.
 
واضافت حمزة أن الافراج عن بقية الموقوفين وهم كل من جوهر بن مبارك وغازي الشواشي وعصام الشابي وعبد الحميد الجلاصي ورضا بلحاج ينتظر أن يكون غدا. 
 
يذكر أن ملف التآمر على امن الدولة تم فتحه منذ شهر فيفري 2023 وقد شمل شخصيات سياسية ورجال اعمال ووجوها معروفة. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow