رئيس البرلمان يلتقي رئيسة لجنة العلاقات الخارجيّة والدّفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي

التقى رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة، اليوم الثلاثاء 30 أفريل 2024، بقصر باردو، رئيسة لجنة العلاقات الخارجيّة والدّفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي والوفد المرافق لها. وأشاد الجانبان، وفق بلاغ صادر عن البرلمان، بالعلاقات الممتازة بين تونس وايطاليا التي ترتكز على الروابط التاريخية والعوامل الجغرافية التي ساهمت في إرساء تعاون ثنائي مثمر على جميع […] L’article رئيس البرلمان يلتقي رئيسة لجنة العلاقات الخارجيّة والدّفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 30, 2024 - 23:30
 0  0

التقى رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة، اليوم الثلاثاء 30 أفريل 2024، بقصر باردو، رئيسة لجنة العلاقات الخارجيّة والدّفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي والوفد المرافق لها. وأشاد الجانبان، وفق بلاغ صادر عن البرلمان، بالعلاقات الممتازة بين تونس وايطاليا التي ترتكز على الروابط التاريخية والعوامل الجغرافية التي ساهمت في إرساء تعاون ثنائي مثمر على جميع […]

L’article رئيس البرلمان يلتقي رئيسة لجنة العلاقات الخارجيّة والدّفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow