رئيس الجمهورية: “تحسّن التوازنات المالية للدّولة بفضل التعويل على إمكانيتنا الوطنيّة” [فيديو]

استعرض رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، ظهر اليوم الاثنين 8 أفريل 2024 بقصر قرطاج، السيد أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، سير العمل الحكومي في الأيام القليلة الماضية خاصة في المجالين الاقتصادي والاجتماعي، وفق ما ورد بالصّفحة الرّسمية لرئاسة الجمهورية. وجدّد رئيس الجمهورية في هذا اللقاء موقفه المتعلق بضرورة التعويل على إمكانيتنا الوطنية في المقام الأول، […] L’article رئيس الجمهورية: “تحسّن التوازنات المالية للدّولة بفضل التعويل على إمكانيتنا الوطنيّة” [فيديو] est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 9, 2024 - 02:30
 0  2

استعرض رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، ظهر اليوم الاثنين 8 أفريل 2024 بقصر قرطاج، السيد أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، سير العمل الحكومي في الأيام القليلة الماضية خاصة في المجالين الاقتصادي والاجتماعي، وفق ما ورد بالصّفحة الرّسمية لرئاسة الجمهورية. وجدّد رئيس الجمهورية في هذا اللقاء موقفه المتعلق بضرورة التعويل على إمكانيتنا الوطنية في المقام الأول، […]

L’article رئيس الجمهورية: “تحسّن التوازنات المالية للدّولة بفضل التعويل على إمكانيتنا الوطنيّة” [فيديو] est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow