رئيس الجمهورية: توجد شبكات يجب تفكيكها وخاصة المتعلقة باشخاص يتظاهرون بالتنافس لـ"الرئاسية"

قال الرئيس قيس سعيد، يوم الاثنين في كلمة افتتح بها اجتماع مجلس الامن القومي وبثتها مصالح الاعلام برئاسة الجمهورية انه توجد اليوم " شبكات لابد من تفكيكها وخاصة تلك المتعلقة بأشخاص يلتقون كل يوم ويتظاهرون بالتنافس للانتخابات الرئاسية المقبلة".   واضاف سعيد، في هذا السياق ان الانتخابات تهمهم فقط عندما يتعلق الأمر بالانتخابات الرئاسية وان الامر يتعلق فقط بطموح بعيدا عن أي حس بالمسؤولية .   ولاحظ رئيس الدولة في المقابل ان "أي مواطن تونسي لا يقبل بخيانة الوطن والارتماء في احضان الخارج" وان "الوطني لا يعني لهؤلاء المتنافسين على الرئاسيات المقبلة شيئا".   وشدد، في ذات السياق، على ان التونسيين سيعولون على "امكانياتهم" مع التنسيق مع من سماهم بـ" الاخوة" مشددا على ان تونس "ليست ارضا يمكن استباحتها من أي كان وان اختياراتها تنبع من شعبها ومما طالب به ابناؤه".   وتحدث الرئيس قيس سعيد مرة اخرى عما اسماه"بالتطاول على الدولة باسم حرية التعبير" مؤكدا مجددا ان "الحريات مضمونة بالدستور و الصكوك الدولية والقوانين" وانه" لامجال امام العمالة و الابواق المسعورة والمدفوعة الاجر " وان الحرية لا تعني "الفوضى والتطاول على الدولة وقوانينها". وات  

May 7, 2024 - 10:30
 0  2
رئيس الجمهورية: توجد شبكات يجب تفكيكها وخاصة المتعلقة باشخاص يتظاهرون بالتنافس لـ"الرئاسية"

قال الرئيس قيس سعيد، يوم الاثنين في كلمة افتتح بها اجتماع مجلس الامن القومي وبثتها مصالح الاعلام برئاسة الجمهورية انه توجد اليوم " شبكات لابد من تفكيكها وخاصة تلك المتعلقة بأشخاص يلتقون كل يوم ويتظاهرون بالتنافس للانتخابات الرئاسية المقبلة".
 
واضاف سعيد، في هذا السياق ان الانتخابات تهمهم فقط عندما يتعلق الأمر بالانتخابات الرئاسية وان الامر يتعلق فقط بطموح بعيدا عن أي حس بالمسؤولية .
 
ولاحظ رئيس الدولة في المقابل ان "أي مواطن تونسي لا يقبل بخيانة الوطن والارتماء في احضان الخارج" وان "الوطني لا يعني لهؤلاء المتنافسين على الرئاسيات المقبلة شيئا".
 
وشدد، في ذات السياق، على ان التونسيين سيعولون على "امكانياتهم" مع التنسيق مع من سماهم بـ" الاخوة" مشددا على ان تونس "ليست ارضا يمكن استباحتها من أي كان وان اختياراتها تنبع من شعبها ومما طالب به ابناؤه".
 
وتحدث الرئيس قيس سعيد مرة اخرى عما اسماه"بالتطاول على الدولة باسم حرية التعبير" مؤكدا مجددا ان "الحريات مضمونة بالدستور و الصكوك الدولية والقوانين" وانه" لامجال امام العمالة و الابواق المسعورة والمدفوعة الاجر " وان الحرية لا تعني "الفوضى والتطاول على الدولة وقوانينها". وات

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow