رئيس الجمهورية يقيل وزير التربية ويعين سلوى العباسي خلفا له

أفادت رئاسة الجمهورية في بلاغ مقتضب لها أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد قرر اليوم الإثنين 1 أفريل 2024، إعفاء محمد علي البوغديري من مهامه وزيرا للتربية وتعيين سلوى العبّاسي خلفا له. يذكر أن وزير التربية المقال محمد علي البوغديري والذي يعتبر الأمين العام المساعد السابق للاتحاد العام التونسي للشغل، قد استلم مهامه على رأس الوزارة يوم الثلاثاء 31 جانفي 2021 مهامه خلفا لفتحي السلّاوتي.    ويشار الى ان فترة تولي البوغديري للوزارة قد اتسمت بالتوتر مع نقابات التعليم على غرار حجب الاعداد وتنظيم المعلمين والأساتذة لأكثر من تحرك احتجاجي.    ووفق ما توفر لدينا من معلومات فإن سلوى العباسي هي متفقدة عامة للتعليم الابتدائي والثانوي اختصاص لغة عربية ورسامة.

Apr 2, 2024 - 00:00
 0  1
رئيس الجمهورية يقيل وزير التربية ويعين سلوى العباسي خلفا له
رئيس الجمهورية يقيل وزير التربية ويعين سلوى العباسي خلفا له أفادت رئاسة الجمهورية في بلاغ مقتضب لها أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد قرر اليوم الإثنين 1 أفريل 2024، إعفاء محمد علي البوغديري من مهامه وزيرا للتربية وتعيين سلوى العبّاسي خلفا له.

يذكر أن وزير التربية المقال محمد علي البوغديري والذي يعتبر الأمين العام المساعد السابق للاتحاد العام التونسي للشغل، قد استلم مهامه على رأس الوزارة يوم الثلاثاء 31 جانفي 2021 مهامه خلفا لفتحي السلّاوتي. 

 

ويشار الى ان فترة تولي البوغديري للوزارة قد اتسمت بالتوتر مع نقابات التعليم على غرار حجب الاعداد وتنظيم المعلمين والأساتذة لأكثر من تحرك احتجاجي. 

 

ووفق ما توفر لدينا من معلومات فإن سلوى العباسي هي متفقدة عامة للتعليم الابتدائي والثانوي اختصاص لغة عربية ورسامة.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow