راضية الجربي: “من الضروري الاستمرارية والثبات في خدمة قضايا النساء والدفاع عنها” [فيديو]

أفادت راضية الجربي رئيسة الاتحاد الوطني للمرأة التونسية، اليوم السبت 27 أفريل 2024، بأنّه من الضروري الاستمرارية والثبات في خدمة قضايا النساء والدفاع عنها وتمكينهن على المستوى الاقتصادي والثقافي والسياسي. وذلك بمناسبة انعقاد المؤتمر الحادي عشر للنيابة الجهوية للمرأة بصفاقس. وأضافت الجربي في تصريح لمراسل تونس الرقمية بالحهة بأنّ الاتحاد يعمل على تجديد هياكله من […] L’article راضية الجربي: “من الضروري الاستمرارية والثبات في خدمة قضايا النساء والدفاع عنها” [فيديو] est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

Apr 27, 2024 - 21:30
 0  0

أفادت راضية الجربي رئيسة الاتحاد الوطني للمرأة التونسية، اليوم السبت 27 أفريل 2024، بأنّه من الضروري الاستمرارية والثبات في خدمة قضايا النساء والدفاع عنها وتمكينهن على المستوى الاقتصادي والثقافي والسياسي. وذلك بمناسبة انعقاد المؤتمر الحادي عشر للنيابة الجهوية للمرأة بصفاقس. وأضافت الجربي في تصريح لمراسل تونس الرقمية بالحهة بأنّ الاتحاد يعمل على تجديد هياكله من […]

L’article راضية الجربي: “من الضروري الاستمرارية والثبات في خدمة قضايا النساء والدفاع عنها” [فيديو] est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow