ريال مدريد يقرر مساعدة نجمه السابق بنزيمة

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، مساعدة نجمه الفرنسي السابق، كريم بنزيمة (36 عاماً)، الذي يعاني من إصابات في الموسم الحالي، مع فريقه الاتحاد السعودي.

May 2, 2024 - 19:30
 0  0
ريال مدريد يقرر مساعدة نجمه السابق بنزيمة

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، مساعدة نجمه الفرنسي السابق، كريم بنزيمة (36 عاماً)، الذي يعاني من إصابات في الموسم الحالي، مع فريقه، الاتحاد السعودي، ما جعله يغيب عن عدد مهم من المواجهات، أبرزها أمام غريمه الهلال، الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الخميس، فإن إدارة الريال وافقت على قيام الجهاز الطبي للفريق الأول بعلاج النجم الفرنسي كريم بنزيمة من الإصابة، بعدما تقدم فريق الاتحاد السعودي بطلب رسمي، حتى يتمكن اللاعب من السفر إلى العاصمة مدريد، كي يبدأ رحلة علاجه من الإصابة، التي حرمته من المشاركة في المواجهات المهمة خلال الفترة الماضية.

ويعاني قائد نادي ريال مدريد الإسباني السابق، كريم بنزيمة (36 عاماً)، في الموسم الحالي، مع فريقه الاتحاد، بسبب كثرة الإصابات، رغم أن "العميد" كان في أمسّ الحاجة إلى خدمات المهاجم الفرنسي، الذي لم يقدم الإضافة المرجوة منه، وخرج الفريق من منافسات دوري أبطال آسيا، وأضاع لقبي كأس السوبر السعودي وكأس الملك، عقب الخسارة أمام غريمه الهلال، فيما يسعى إلى تحقيق أحد المراكز المؤهلة إلى المسابقة القارية، في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد سيعمل خلال الأسبوع الحالي مع مهاجم نادي الاتحاد السعودي، كريم بنزيمة، لإعادة تأهيله، واستعادة مستواه، والشفاء من الإصابة في الساق اليسرى، والعودة مرة أخرى إلى الملاعب في القسم الأخير من الموسم الحالي، حتى يتمكن من تقديم المساعدة إلى فريقه، ومحاولة المشاركة فيما تبقى من المواجهات في الدوري السعودي، كي يضمن الفريق مقعده المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الموسم المقبل.

يذكر أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة (36 عاماً) عانى في موسمه مع نادي الاتحاد السعودي، بالإضافة إلى المشكلة مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، في بداية العام الحالي، ما جعل جماهير العميد تطالب الإدارة بضرورة إعادة النظر في الصفقة، التي اعتبرتها فاشلة، حيث طالب قطاع كبير من المشجعين، بالعمل على عدم تجديد عقد القائد السابق لريال مدريد الإسباني، لأنه لم يستطع تقديم الإضافة المرجوة منه.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow