ريم الرياحي : نتمنى نعمل الفوازير في رمضان 2025.. يا حسرة على الزمن الجميل

تحدّثت الفنانة التونسية ريم الرياحي خلال حضورها ضيفة في برنامج رمضان الخير على إذاعة جوهرة أف أم عن بداياتها في التمثيل وتفاصيل دخولها عالم الفن، كما تحدّثت بحنين كبير على تجربتها في العمل في الفوازير خلال شهر رمضان الكريم خلال سنوات التسعينات وأبدت استعدادها في المشاركة في الفوازير بعد كل هذه المدة.وقالت ريم الرياحي :"بالنسبة للفوازير توة مخي موش في الاستعراض انا نجم نعمل فوازير و نحب نعمل فوازير احنا توة قداش محتاجين نراو حاجة متاع بكري و نقولو يا حسرة.. عندنا برشا حنين .. قديمة ياسر 1996 اما محلاها 96 نتحسرو عليها .. قديمة ياسر وبعيدة ياسر أما محلاه الاحساس هذاكا .. بعد 30 سنة ما أحوجنا لحاجة كيما هكا قديمة ماذابيا انا توة بعد 30 سنة نحب نعمل الفوازير خاطرها تنجم تتعمل اما بطريقة اخرى عصرية والناس الكل تحب تتفرج في حاجات متاع الزمن الجميل نوستالجيك متاع التسعينات ياحسره".الفيديو : © copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة tunmix

Apr 6, 2024 - 17:00
 0  1
ريم الرياحي : نتمنى نعمل الفوازير في رمضان 2025.. يا حسرة على الزمن الجميل

تحدّثت الفنانة التونسية ريم الرياحي خلال حضورها ضيفة في برنامج رمضان الخير على إذاعة جوهرة أف أم عن بداياتها في التمثيل وتفاصيل دخولها عالم الفن، كما تحدّثت بحنين كبير على تجربتها في العمل في الفوازير خلال شهر رمضان الكريم خلال سنوات التسعينات وأبدت استعدادها في المشاركة في الفوازير بعد كل هذه المدة.

وقالت ريم الرياحي :"بالنسبة للفوازير توة مخي موش في الاستعراض انا نجم نعمل فوازير و نحب نعمل فوازير احنا توة قداش محتاجين نراو حاجة متاع بكري و نقولو يا حسرة.. عندنا برشا حنين .. قديمة ياسر 1996 اما محلاها 96 نتحسرو عليها .. قديمة ياسر وبعيدة ياسر أما محلاه الاحساس هذاكا .. بعد 30 سنة ما أحوجنا لحاجة كيما هكا قديمة ماذابيا انا توة بعد 30 سنة نحب نعمل الفوازير خاطرها تنجم تتعمل اما بطريقة اخرى عصرية والناس الكل تحب تتفرج في حاجات متاع الزمن الجميل نوستالجيك متاع التسعينات ياحسره".

الفيديو :






ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow