زين العابدين المستوري :"نحب الترجي برشا أكثر من مرتي.. وهذه ردّة فعلها" (فيديو)

أثار الممثل والسيناريست زين العابدين المستوري الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك إثر تصريحاته في برنامج "كلام الليل" مع الإعلامي علاء الشابي على قناة تونسنا، حول حبّه الشديد للترجي الرياضي التونسي لدرجة أنه يحب الترجي أكثر من زوحته.وقال المستوري :"الترجي دولة والمرأة حكومة.. أنا نحب الدولة أكثر من الحكومة..".وردا على علاء الشابي الذي سخر منه قائلا بأن زوجته ستقوم بطرده من المنزل، قال المستوري :" تي هي مرتي فيبالها الي أنا نحب الترجي أكثر منها وماهيش متقلقة عادي".وأضاف موجها رسالة لزوجته في نهاية الحلقة :"نحب نوجه تحية كبيرة لمرتي ونقلها راني نموت عليك وما تفهمنيش بالغالط.. وربي يفضلك ليا انت وبنتي".ومن بين التعليقات على الفيديو :"السيد هذا يمثلني وبشدة.. الترجي لا تخونك و لا تضرك و لا عندها مصلحة بيك بالعكس تفرحك و تعيشك عيشة لا تكونلك على البال و لا الخاطر.. الترجي امان و فرحة و الحب و دلال و عيلة و ثقة ترجي الأمن و الأمان و الي يحب ترجي مستحيل ينجم يحب حاجة قبلها".الفيديو :        

Mar 29, 2024 - 20:30
 0  0
زين العابدين المستوري :"نحب الترجي برشا أكثر من مرتي.. وهذه ردّة فعلها" (فيديو)

أثار الممثل والسيناريست زين العابدين المستوري الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك إثر تصريحاته في برنامج "كلام الليل" مع الإعلامي علاء الشابي على قناة تونسنا، حول حبّه الشديد للترجي الرياضي التونسي لدرجة أنه يحب الترجي أكثر من زوحته.
وقال المستوري :"
الترجي دولة والمرأة حكومة.. أنا نحب الدولة أكثر من الحكومة..".
وردا على علاء الشابي الذي سخر منه قائلا بأن زوجته ستقوم بطرده من المنزل، قال المستوري :" تي هي مرتي فيبالها الي أنا نحب الترجي أكثر منها وماهيش متقلقة عادي".
وأضاف موجها رسالة لزوجته في نهاية الحلقة :"نحب نوجه تحية كبيرة لمرتي ونقلها راني نموت عليك وما تفهمنيش بالغالط.. وربي يفضلك ليا انت وبنتي".
ومن بين التعليقات على الفيديو :"السيد هذا يمثلني وبشدة.. الترجي لا تخونك و لا تضرك و لا عندها مصلحة بيك بالعكس تفرحك و تعيشك عيشة لا تكونلك على البال و لا الخاطر.. الترجي امان و فرحة و الحب و دلال و عيلة و ثقة ترجي الأمن و الأمان و الي يحب ترجي مستحيل ينجم يحب حاجة قبلها".
الفيديو :





        

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow