سقوط أخلاقي : “هزلت” الوافي يتحدث عن الأخلاق والمبادئ.

دون أحد “الوحوش” نسبة لبرنامجه ، تدوينة أقرب إلى السقوط […] The post سقوط أخلاقي : “هزلت” الوافي يتحدث عن الأخلاق والمبادئ. appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

May 4, 2024 - 21:00
 0  0
سقوط أخلاقي : “هزلت” الوافي يتحدث عن الأخلاق والمبادئ.

دون أحد “الوحوش” نسبة لبرنامجه ، تدوينة أقرب إلى السقوط الأخلاقي ، هاجم فيها اللاعب السابق حاتم الطرابلسي، بجميع الصفات المذمومة، كالجهل والفسق والرذيلة والموبقات وغيرها من الصفات.

هذه التدوينة خلفت موجة من التفاعلات المستنكرة لما صدر منه معتبرين أن ما دونه “الوحش” قمة في الانحطاط والقذارة وفق تعبير رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
حتى أن البعض ذكّره ببعض أبيات الشعر للإمام الشافعى:
“لسانك لا تذكر به عورة إمرئ… فكلك عورات وللناس ألسن”. كيف لا و نص التدوينة يُشعرك بأن كاتبها يتحدث عن نفسه، وبطولاته مع الجنس اللطيف وعالم المال والأعمال والكلام الفاحش في حق المحصنات وإبتزاز رؤوس الأموال وغيرها من المآثر التى غابت عنى الآن ولكن “تونس الكل تعرف”.

وقبل أن أنهى، أذكر السيد “الوحش” بأن زادك الوحيد علاقاتك المتشعبة و”كسكسي الوالدة” “ورضاء الوالدين التي تنهى بها بعض تدويناتك” وهي تجارة مربحة، وأختم بقولة لأحد الشعراء “أنا من أسياد العروش * بدايتي وحشي وتخصصي سيد الوحوش * حلمي إمتلاك المرافقين ولو بأغلى القروش”.

أسامة

The post سقوط أخلاقي : “هزلت” الوافي يتحدث عن الأخلاق والمبادئ. appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow