سوسة :إختتام عمليّة المسح الشامل للمطاعم السياحيّة بإستعمال الموسيقى

في اطار تنفيذ استراتيجية وزارة السياحة وفي اطار برنامج العمل […] The post سوسة :إختتام عمليّة المسح الشامل للمطاعم السياحيّة بإستعمال الموسيقى appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

May 5, 2024 - 11:30
 0  1
سوسة :إختتام عمليّة المسح الشامل للمطاعم السياحيّة بإستعمال الموسيقى

في اطار تنفيذ استراتيجية وزارة السياحة وفي اطار برنامج العمل لتحقيق الجودة الشاملة سنة 2024، أشرف صباح اليوم السبت 04 ماي 2024 السيّد حلمي حسين المدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة وبحضور المندوب الجهوي للسياحة توفيق قايد ونخبة من إطارات المندوبية الجهوية للسياحة بسوسة على جلسة إختتام عمليّة المسح الشامل للمطاعم السياحيّة ومؤسسات التنشيط بإستعمال الموسيقى بولاية سوسة والتي إمتدّت من 29 أفريل إلى غاية 04 ماي 2024، حيث ثمّن مجهودات المتفقدين وإطارات الديوان الوطني التونسي للسياحة والمندوبية الجهوية للسياحة بسوسة الذين حرصوا على إنجاح المهمة لمزيد الرفع من جودة الخدمات المسداة للحرفاء والرقي بها. كما قام المدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة في ختام اللقاء وفي إطار الإحتفال بعيد الشغل بتكريم كافة المشاركين في المهمة وشكرهم وشكر من خلالها كل أعوان وإطارات الديوان الوطني التونسي للسياحة وكل العاملين بالفكر والساعد في القطاع .

The post سوسة :إختتام عمليّة المسح الشامل للمطاعم السياحيّة بإستعمال الموسيقى appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow