"شمس" في مسلسل عودة المنيار : أحدث ظهور للممثلة التونسية سناء كسوس بعد سنوات.. (فيديو)

سناء يوسف هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر، كانت مساعدة مخرج بالمعهد العالي للفنون الملتيميديا عام 2008. ونجحت بأن تكون عضوة بنقابة المهن التمثيلية والفنون الدرامية بتونس.وشاركت سناء في العديد من الاعمال التونسية الناجحة من بينها مسلسل صيد الريم وحسابات وعقابات وعودة المنيار والليالي البيض وحياة و اماني كما شاركت في العديد من المسلسلات المصرية اهمها فرقة ناجي عطاالله مع الفنان الكبير عادل امام وابنه محمد إمام.ومع إعادة بث مسلسل عودة المنيار على القناة الوطنية الثانية، أعاد التونسيون نشر صورها بين الماضي والحاضر وتغير شكلها بعد سنوات من بثّ المسلسل، حيث أدت دور الشابة "شمس" في ذات المسلسل وكسبت حب التونسيين.وكانت سناء كسوس، قد كشفت عن سبب غيابها عن تونس وعن المسلسلات التونسية طيلة سنوات.قالت سناء في حوار مع مجلة "لها" مؤخرا ان من الطبيعي ان يغيب الفنان عند انشغاله بالانجاب و الزواج لكنه حان الوقت للعودة الى الساحة الفنية مؤكدة انها مشتاقة لجمهورها.و عن سر استعادتها لرشاقتها بعد الحمل و الانجاب كشفت سناء انها خضعت لحمية غذائية و مارست الرياضة لتتخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد الولادة.وأضافت سناء كسوس :" أنا توحشت جمهوري التونسي وأنا ما خذاتنيش مصر من تونس بلعكس وعمري ما رفضت عمل تقدملي والباب مفتوح دائما عمري مانقول لا .. أنا عندي برشا ما حضرتش في أيام قرطاج السينمائية لأنو ببساطة ما كانتش تتقدملي دعوة ونحب نشكرهم إلي عملو المستحيل باش يخلطولي ويتواصلو معايا ويستدعاوني في دورة 2022.. وأول ما جاتني دعوة جيت ..''.الفيديو :            

Apr 18, 2024 - 18:30
 0  6
"شمس" في مسلسل عودة المنيار : أحدث ظهور للممثلة التونسية سناء كسوس بعد سنوات.. (فيديو)

سناء يوسف هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر، كانت مساعدة مخرج بالمعهد العالي للفنون الملتيميديا عام 2008. ونجحت بأن تكون عضوة بنقابة المهن التمثيلية والفنون الدرامية بتونس.
وشاركت سناء في العديد من الاعمال التونسية الناجحة من بينها مسلسل صيد الريم وحسابات وعقابات وعودة المنيار والليالي البيض وحياة و اماني كما شاركت في العديد من المسلسلات المصرية اهمها فرقة ناجي عطاالله مع الفنان الكبير عادل امام وابنه محمد إمام.
ومع إعادة بث مسلسل عودة المنيار على القناة الوطنية الثانية، أعاد التونسيون نشر صورها بين الماضي والحاضر وتغير شكلها بعد سنوات من بثّ المسلسل، حيث أدت دور الشابة "شمس" في ذات المسلسل وكسبت حب التونسيين.
وكانت سناء كسوس، قد كشفت عن سبب غيابها عن تونس وعن المسلسلات التونسية طيلة سنوات.
قالت سناء في حوار مع مجلة "لها" مؤخرا ان من الطبيعي ان يغيب الفنان عند انشغاله بالانجاب و الزواج لكنه حان الوقت للعودة الى الساحة الفنية مؤكدة انها مشتاقة لجمهورها.
و عن سر استعادتها لرشاقتها بعد الحمل و الانجاب كشفت سناء انها خضعت لحمية غذائية و مارست الرياضة لتتخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد الولادة.
وأضافت سناء كسوس :" أنا توحشت جمهوري التونسي وأنا ما خذاتنيش مصر من تونس بلعكس وعمري ما رفضت عمل تقدملي والباب مفتوح دائما عمري مانقول لا .. أنا عندي برشا ما حضرتش في أيام قرطاج السينمائية لأنو ببساطة ما كانتش تتقدملي دعوة ونحب نشكرهم إلي عملو المستحيل باش يخلطولي ويتواصلو معايا ويستدعاوني في دورة 2022.. وأول ما جاتني دعوة جيت ..''.
الفيديو :





            

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow