صفاقس : المديرة الجهوية للشؤون الدينية توضّح حول حجز بعض الأماكن في بيوت الله

نشرنا البارحة مقالا حول تعمّد بعض المصلّين حجز اماكنهم في […] The post صفاقس : المديرة الجهوية للشؤون الدينية توضّح حول حجز بعض الأماكن في بيوت الله appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

Mar 19, 2024 - 18:00
 0  0
صفاقس : المديرة  الجهوية  للشؤون  الدينية توضّح حول حجز بعض الأماكن في بيوت الله

نشرنا البارحة مقالا حول تعمّد بعض المصلّين حجز اماكنهم في الصف الاول بوضع كراسي او سجادات او تابوري وهو تصرّف اثار غضب عديد المصلّين الذين ياتون باكرا ولكنهم لا يجدون مكانا في الصف الاوّل ..وبسرعة تفاعلت معنا السيدة آيات الحامدي المديرة الجهويّة للشؤون الدينية بصفاقس واعربت عن اسفها لما يحدث وهو مشكلة عقليّات لدى بعض المصلّين وافادت ان المساجد لله ولا فضل لاحد على اخر الا بما يقدّمه ولا تعني الصلاة بالصفوف الاولى الورع والايمان خاصّة اذا جاء ذلك بهذه الطريقة المرفوضة .

واكّدت انه تم تكليف الوعاظ بالتبيه على القائمين على المساجد لتفادي مثل هذه التصرّفات والقيام بحملة توعية من طرف المدرّسين الذين يقدّمون الدروس قبل صلاة التراويح موجّهة خاصة لمن يقدم على مثل التصرّفات وختمت بالقول ان الادارة تعمل بكل ما في وسعها لتغيير بعض التصرفات بالنصح والتوعية حتى تحصل الفائدة .

حافظ

The post صفاقس : المديرة الجهوية للشؤون الدينية توضّح حول حجز بعض الأماكن في بيوت الله appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow