صفاقس : غياب برنامج تلفزي وحيد من الجهة فهل دخلت وحدة الانتاج التلفزي مرحلة الموت السريري؟

يتسائل المتفرج في تونس بصفةعامة عن الانتاجات الجديدة للتلفزة التونسية […] The post صفاقس : غياب برنامج تلفزي وحيد من الجهة فهل دخلت وحدة الانتاج التلفزي مرحلة الموت السريري؟ appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

May 2, 2024 - 21:00
 0  0
صفاقس : غياب برنامج  تلفزي وحيد من الجهة فهل دخلت وحدة الانتاج التلفزي مرحلة الموت السريري؟

يتسائل المتفرج في تونس بصفةعامة عن الانتاجات الجديدة للتلفزة التونسية وغيابها منذ سنوات واكتفاء القناة الاولى والثانية بتكرار الانتاجات القديمة …في صفاقس يضيف المتفرج سؤالا اخر : اين انتاج وحدة الانتاج التلفزي بصفاقس ؟ لماذا اقتصرت على بعض التغطيات ونقل بعض المباريات ويزداد السؤال الحاحا عندما يكتشف المواطن البسيط ان وحدة الانتاج بصفاقس تكتنز عددا كبيرا من المحترفين من مصورين وفنيين ومخرجين بامكانهم تسيير قناة تلفزية بكل برامجها .

اذن اين المشكل ولماذا لا نجد اي برنامج من انتاجها مثلما عشناه في التسعينات من القرن الماضي ؟ سؤال متروك للادارة العامة للتلفزة التونسية التي عليها ان توفر لهم فرص الانتاج والظهور خاصة وان الساحة الثقافية لها طاقات عملاقة من الممثلين والمخرجين وكتبة النصوص فمن العيب ان تبقى طاقاتنا الابداعية المتوفرة في وحدة الانتاج في مهب الريح ويقتصر عملها على اشياء بسيطة بينما في مقدورها ان تكون متميّزة ومبدعة .

محمد

The post صفاقس : غياب برنامج تلفزي وحيد من الجهة فهل دخلت وحدة الانتاج التلفزي مرحلة الموت السريري؟ appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow