ظافر العابدين :"حب الناس والقبول حاجة من عند ربي.. ونجاحي موش مرتبط بالزين" (فيديو)

تحدّث الممثل التونسي ظافر العابدين، خلال استضافته في برنامج فكرة سامي الفهري عن مسيرته الفنية التي بدأت "صدفة"، وعن نجاحه الكبير في تونس ومصر ولبنان، وردّ ظافر العابدين على منتقديه الذين يعتبرونه ممثلاً غير موهوب ويعتبرون أن شكله هو سبب نجاحه وليس موهبته.وأكد ظافر العابدين أنه لم يكن يفكر أبدًا في التمثيل في طفولته أو شبابه، وأن نجاحه يعود إلى موهبته وليس للحظ، وذلك بعد نجاحه في السينما في مصر ولبنان وتونس وفيلمه "الى ابني" في المملكة العربية السعودية.وقال ظافر :"أنا مانيش don Juan لكن حب الناس والقبول حاجة من عند ربي وماهيش حاجة مصطنعة ولا يصنعها الإنسان ... أنا نرا بصفة عامة القبول والكاريزما هي إلي تتعدى للناس أكثر منها الشكل ، الأشكال الحلوة والمزيانة موجودة ولكن القبول أهم وموش مرتبط بالزين ... باش تعمل مسيرة في التمثيل وخدمة متاع 25 سنة ماتنجمش تبني كاريارك على الشكل... فما كاريزما متاع قبول تتعدى في الكاميرا موش مرتبط بالزين ، مثلا فتحي الهداوي عندو كاريزما كبيرة وعندو حضور قوي جدا".الفيديو :

Apr 21, 2024 - 22:30
 0  1
ظافر العابدين :"حب الناس والقبول حاجة من عند ربي.. ونجاحي موش مرتبط بالزين" (فيديو)

تحدّث الممثل التونسي ظافر العابدين، خلال استضافته في برنامج فكرة سامي الفهري عن مسيرته الفنية التي بدأت "صدفة"، وعن نجاحه الكبير في تونس ومصر ولبنان، وردّ ظافر العابدين على منتقديه الذين يعتبرونه ممثلاً غير موهوب ويعتبرون أن شكله هو سبب نجاحه وليس موهبته.
وأكد ظافر العابدين أنه لم يكن يفكر أبدًا في التمثيل في طفولته أو شبابه، وأن نجاحه يعود إلى موهبته وليس للحظ، وذلك بعد نجاحه في السينما في مصر ولبنان وتونس وفيلمه "الى ابني" في المملكة العربية السعودية.
وقال ظافر :"أنا مانيش don Juan لكن حب الناس والقبول حاجة من عند ربي وماهيش حاجة مصطنعة ولا يصنعها الإنسان ... أنا نرا بصفة عامة القبول والكاريزما هي إلي تتعدى للناس أكثر منها الشكل ، الأشكال الحلوة والمزيانة موجودة ولكن القبول أهم وموش مرتبط بالزين ... باش تعمل مسيرة في التمثيل وخدمة متاع 25 سنة ماتنجمش تبني كاريارك على الشكل... فما كاريزما متاع قبول تتعدى في الكاميرا موش مرتبط بالزين ، مثلا فتحي الهداوي عندو كاريزما كبيرة وعندو حضور قوي جدا".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow