عاجل/ أحدهم ينتحل صفة أمني: الاحتفاظ بـ4 من أخطر العناصر الاجرامية

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة بالاحتفاظ بأربعة شبان من أخطر العناصر الاجرامية المفتش عنهم على مستوى تونس الكبرى بصدور عشرات مناشير التفتيش في حقهم كما أن أحدهم يستعمل هوية أمني في تنقلاته. وحسبما افادت به موزاييك، فان المظنون فيهم وهم اربعة شبان مورطون في عشرات الجرائم الخطيرة على غرار السلب باستعمال العنف ومحاولة القتل … The post عاجل/ أحدهم ينتحل صفة أمني: الاحتفاظ بـ4 من أخطر العناصر الاجرامية first appeared on المصدر تونس.

May 4, 2024 - 19:00
 0  0
عاجل/ أحدهم ينتحل صفة أمني: الاحتفاظ بـ4 من أخطر العناصر الاجرامية

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة بالاحتفاظ بأربعة شبان من أخطر العناصر الاجرامية المفتش عنهم على مستوى تونس الكبرى بصدور عشرات مناشير التفتيش في حقهم كما أن أحدهم يستعمل هوية أمني في تنقلاته.
وحسبما افادت به موزاييك، فان المظنون فيهم وهم اربعة شبان مورطون في عشرات الجرائم الخطيرة على غرار السلب باستعمال العنف ومحاولة القتل العمد والسطو على محلات سكنية وتجارية وترويج المخدرات وتحويل وجهة شخص تحت طائلة التهديد بالسلاح.
ووفق ذات المصدر، فقد صدر في حقهم اكثر من سبعين منشور تفتيش بالاضافة الى مضامين أحكام غيابية سجنية، حيث تمكنت وحدات منطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية من القاء القبض عليهم وحجز ترسانة من الأسلحة البيضاء بحوزتهم.
وباحالة المظنون فيهم على أنظار المحكمة الابتدائية بأريانة صدرت في حقهم العديد من بطاقات الايداع بالسجن سواءا فيما تعلق بقضايا تحقيقية منشورة في حقهم او لتنفيذ أحكام غيابية صادرة في شأنهم.

The post عاجل/ أحدهم ينتحل صفة أمني: الاحتفاظ بـ4 من أخطر العناصر الاجرامية first appeared on المصدر تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow