عاجل/ الأحكام في قضية الشهيد بلعيد-عميد المحامين يفجرها: ملفات أخرى ستُكشف..

أكّد عميد المحامين حاتم المزيو ،أنّ “إمكانية الطعن في الأحكام الصادرة في حق المتورطين في جريمة اغتيال الشهيد شكري بالعيد تبقى قائمة، وسيعلن عن الطعن من عدمه، في ندوة صحفية، الثلاثاء القادم للهيئة الوطنية للمحامين، بالاشتراك مع هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بالعيد”. ولفت عميد المحامين في تصريح لموزاييك إلى أنّ الأحكام صدرت في قضية … The post عاجل/ الأحكام في قضية الشهيد بلعيد-عميد المحامين يفجرها: ملفات أخرى ستُكشف.. first appeared on المصدر تونس.

Mar 31, 2024 - 18:30
 0  1
عاجل/ الأحكام في قضية الشهيد بلعيد-عميد المحامين يفجرها:  ملفات أخرى ستُكشف..

أكّد عميد المحامين حاتم المزيو ،أنّ “إمكانية الطعن في الأحكام الصادرة في حق المتورطين في جريمة اغتيال الشهيد شكري بالعيد تبقى قائمة، وسيعلن عن الطعن من عدمه، في ندوة صحفية، الثلاثاء القادم للهيئة الوطنية للمحامين، بالاشتراك مع هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بالعيد”.

ولفت عميد المحامين في تصريح لموزاييك إلى أنّ الأحكام صدرت في قضية واحدة، مشدّدا على “تفرّع الملف لعدة قضايا أخرى أهمها ما بات يعرف إعلاميا بقضية ‘الغرفة السوداء’ و’الجهاز السري”، وغيرهما”.

وكشف المزيو عن وجود “عدد من الملفات الهامة في قضية الشهيد بلعيد التي ستُكشف فيها الحقيقة الكاملة فيما يتعلق بمن حرّض ومن تورط بكل الوسائل”، في انتظار صدور الأحكام بخصوص الملفات التي فتحت في من شارك في أخفاء مؤيدات، وفق تعبيره.

The post عاجل/ الأحكام في قضية الشهيد بلعيد-عميد المحامين يفجرها: ملفات أخرى ستُكشف.. first appeared on المصدر تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow