عاجل/ سعيد يفجرها: ما يناهز 130 عونا وإطارا بشركة الخطوط التونسية تم انتدابهم بشهائد مدلسة..

أكد رئيس الجمهورية خلال زيارة فجئية ادها اليوم الى مطار تونس قرطاج على ضرورة أن يعود للخطوط الجوية التونسية بريقها وعلى ضرورة تطهيرها خاصة وقد أثبتت عمليات التدقيق أن ما يناهز 130 عونا وإطارا تم انتدابهم بشهائد مدلسة، فضلا عن المحاباة والانتدابات يالولاء لا بناء على الكفاءة والشهائد العلمية. وأكد رئيس الدولة، مجددا، أنه لن … The post عاجل/ سعيد يفجرها: ما يناهز 130 عونا وإطارا بشركة الخطوط التونسية تم انتدابهم بشهائد مدلسة.. first appeared on المصدر تونس.

Apr 1, 2024 - 23:00
 0  1
عاجل/ سعيد يفجرها: ما يناهز 130 عونا وإطارا بشركة الخطوط التونسية تم انتدابهم بشهائد مدلسة..

أكد رئيس الجمهورية خلال زيارة فجئية ادها اليوم الى مطار تونس قرطاج على ضرورة أن يعود للخطوط الجوية التونسية بريقها وعلى ضرورة تطهيرها خاصة وقد أثبتت عمليات التدقيق أن ما يناهز 130 عونا وإطارا تم انتدابهم بشهائد مدلسة، فضلا عن المحاباة والانتدابات يالولاء لا بناء على الكفاءة والشهائد العلمية.

وأكد رئيس الدولة، مجددا، أنه لن يتم التفريط في مؤسساتنا ومنشآتنا العمومية، ولا شيء يحول دون أن تكون مؤسسات متوازنة ماليا بعد تطهيرها وبعد استرجاع الأموال التي نُهبت منها.

The post عاجل/ سعيد يفجرها: ما يناهز 130 عونا وإطارا بشركة الخطوط التونسية تم انتدابهم بشهائد مدلسة.. first appeared on المصدر تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow