علاء الشابي يعترف برفع 48 قضية عدلية ضده

اعترف المنشط علاء الشابي انه مطلوب في 48 قضية ومستغرب من وجود قضية جديدة رفعها ضده ضيف منوعة"كلام الليل" أمس الخميس محمد بوستة الذي صدمه بالحقيقة واكد له انه قرر مقاضاته بعد أن تهجم عليه نزار الوسلاتي "داكس"وثلبه في شخصه ولام علاء على عدم تدخله لصنصرة الكلام السخيف الذي نعته به نزار عندما استضافه منشط منوعة "كلام الليل" خاصة ان المنوعة مسجلة وتخضع للمونتاج .. وصدم علاء الشابي لما علم بالمفاجاة المذهلة وطلب من محمد بوستة   اثناء تصوير المنوعة التنازل عن القضية وهو مستعد لتقديم اعتذاره  وفعلا حصل الاتفاق واعترف علاء انه ارتكب هفوة وقدم اعتذاره  لضيفه الذي عبر عن تشبثه بمقاضاة نزار الوسلاتي ..  علما  ان علاء الشابي مثل في السابق امام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس منذ 2009 بخصوص قضية تقدم بها  مواطن من المنستير ضد حصة" المسامح كريم"  وضد قناة حنبعل  وتتعلق التهمة الموجهة اليه بمعالجة معطيات شخصية دون موافقة صريحة وكتابية من صاحبها وتعمد نشر معطيات شخصية بطريقة تسيىء لصاحبها ولحياته الشخصية .. وهناك قضية تخص الكاميرا الخفية "السيرك" البرنامج الذي اعده علاء في رمضان 2021  ورفعها ضده طبيب بيطري متهما اياه بتعرض حياة اسد للخطر بعد برد انيابه والتنكيل به  ولو ان علاء تتدخل واوضح ان عملية مفبركة وانه لم يقع العبث بانياب الاسد .. وتجدر الاشارة الى ان هيئة الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس حكمت في أكتوبر 2023 بتغريم علاء الشابي بمبلغ قدره 30الف دينار اثر   شكاية رفعت ضده منذ 2012 بسبب بثه لحلقة في برنامج عندي ما نقلك بالرغم من معارضة الشاكين لبث تلك الحلقة..       

May 10, 2024 - 13:00
 0  1
علاء الشابي يعترف  برفع 48 قضية عدلية ضده
علاء الشابي يعترف  برفع 48 قضية عدلية ضده اعترف المنشط علاء الشابي انه مطلوب في 48 قضية ومستغرب من وجود قضية جديدة رفعها ضده ضيف منوعة"كلام الليل" أمس الخميس محمد بوستة الذي صدمه بالحقيقة واكد له انه قرر مقاضاته بعد أن تهجم عليه نزار الوسلاتي "داكس"وثلبه في شخصه ولام علاء على عدم تدخله لصنصرة الكلام السخيف الذي نعته به نزار عندما استضافه منشط منوعة "كلام الليل" خاصة ان المنوعة مسجلة وتخضع للمونتاج ..

وصدم علاء الشابي لما علم بالمفاجاة المذهلة وطلب من محمد بوستة   اثناء تصوير المنوعة التنازل عن القضية وهو مستعد لتقديم اعتذاره  وفعلا حصل الاتفاق واعترف علاء انه ارتكب هفوة وقدم اعتذاره  لضيفه الذي عبر عن تشبثه بمقاضاة نزار الوسلاتي ..

 علما  ان علاء الشابي مثل في السابق امام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس منذ 2009 بخصوص قضية تقدم بها  مواطن من المنستير ضد حصة" المسامح كريم"  وضد قناة حنبعل  وتتعلق التهمة الموجهة اليه بمعالجة معطيات شخصية دون موافقة صريحة وكتابية من صاحبها وتعمد نشر معطيات شخصية بطريقة تسيىء لصاحبها ولحياته الشخصية ..

وهناك قضية تخص الكاميرا الخفية "السيرك" البرنامج الذي اعده علاء في رمضان 2021  ورفعها ضده طبيب بيطري متهما اياه بتعرض حياة اسد للخطر بعد برد انيابه والتنكيل به  ولو ان علاء تتدخل واوضح ان عملية مفبركة وانه لم يقع العبث بانياب الاسد ..

وتجدر الاشارة الى ان هيئة الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس حكمت في أكتوبر 2023 بتغريم علاء الشابي بمبلغ قدره 30الف دينار اثر   شكاية رفعت ضده منذ 2012 بسبب بثه لحلقة في برنامج عندي ما نقلك بالرغم من معارضة الشاكين لبث تلك الحلقة..     
 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow