غدا مجلس وطني استثنائي.. هل تحسم حركة الشعب موقفها من مرشحها للرئاسية؟

من المنتظر ان تعقد حركة الشعب غدا وبصفة استثنائية أشغال مجلسها الوطني. واذ لم تناقش قيادات الحزب ولم يحدد البلاغ الصادر عن رئيس المجلس الوطني للحركة عبد الرزاق عويدات منذ تاريخ 19 افريل الماضي اي تفاصيل عن جدول اعمال الاجتماع الحزبي فان التقاطعات السياسية للوضع العام وموقف الحركة قد تحمل في طياتها ملامح مواضيع النقاشات. وفي محاولة منها لتسليط الضوء على فحوى لقاء الغد، علمت "الصباح نيوز" ان الاجتماع سيتناول بالنقاش مسألة دعم رئيس الجمهورية قيس سعيد من عدمها في ظل الحديث ونقلا عن الكواليس الانتخابات الرئاسية القادمة. ونقلت الكواليس ان الحركة لم تحسم امرها وقد تذهب في اسناد مرشح اخر غير سعيد. كما سيلقى ملف تجريم التطبيع اسنادا قويا من داخل المجلس الوطني حيث تسعى الحركة للانطلاق من الجلسة العامة ليوم 2 نوفمبر الماضي والعودة الى مواصلة التصويت بعد ان صوت النواب على فصلين منه قبل أن يرفع رئيس البرلمان ابراهيم بودربالة الجلسة العامة. كما ستجد الحركة وبالنظر الى الزخم الطلابي في تونس دافعا قويا لطرح تجريم التطبيع من جديد. خليل الحناشي  

May 4, 2024 - 19:30
 0  0
غدا مجلس وطني استثنائي.. هل تحسم حركة الشعب موقفها من مرشحها للرئاسية؟

من المنتظر ان تعقد حركة الشعب غدا وبصفة استثنائية أشغال مجلسها الوطني.

واذ لم تناقش قيادات الحزب ولم يحدد البلاغ الصادر عن رئيس المجلس الوطني للحركة عبد الرزاق عويدات منذ تاريخ 19 افريل الماضي اي تفاصيل عن جدول اعمال الاجتماع الحزبي فان التقاطعات السياسية للوضع العام وموقف الحركة قد تحمل في طياتها ملامح مواضيع النقاشات.

وفي محاولة منها لتسليط الضوء على فحوى لقاء الغد، علمت "الصباح نيوز" ان الاجتماع سيتناول بالنقاش مسألة دعم رئيس الجمهورية قيس سعيد من عدمها في ظل الحديث ونقلا عن الكواليس الانتخابات الرئاسية القادمة.

ونقلت الكواليس ان الحركة لم تحسم امرها وقد تذهب في اسناد مرشح اخر غير سعيد.

كما سيلقى ملف تجريم التطبيع اسنادا قويا من داخل المجلس الوطني حيث تسعى الحركة للانطلاق من الجلسة العامة ليوم 2 نوفمبر الماضي والعودة الى مواصلة التصويت بعد ان صوت النواب على فصلين منه قبل أن يرفع رئيس البرلمان ابراهيم بودربالة الجلسة العامة.

كما ستجد الحركة وبالنظر الى الزخم الطلابي في تونس دافعا قويا لطرح تجريم التطبيع من جديد.

خليل الحناشي

 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow