«كليب» متميز لمريم نور الدين ومشاهدة قياسية على قناتها

ما انفكت الفنانة مريم نور الدين تنوع من أعمالها الفنية وقد انتزعت اعجاب العديد بحكم تخطيطها المدروس إذ تهاطلت عليها التهاني هذه الأيام بعد نجاح أغنية «الهواوي» التي صورتها في «كليب» أنيق وطرحتها على قناتها باليوتيوب وحظيت بمشاهدة قياسية.. وأكدت مريم نور الدين أنها لا تكتفي بتقديم نمط موسيقي واحد بل تسعى للتنويع وجذب الجمهورفأغنية «الهواوي» من كلمات وألحان نبيل القارصي وتوزيع صابر الزواغي وهي أغنية ذات طابع مغربي في انتظار أعمالها الجديدة من ليبيا خاصة أنها كانت متواجدة مؤخرا بطرابلس والتقت ببعض الملحنين البارزين الذين رحبوا بالتعامل معها.. وأفادتنا مريم نور الدين أنها بصدد التحضير لأعمال تونسية مع زياد جورج وحمودة الفلاح ونبيل القارصي وكذلك مع والدها نور الدين الكحلاوي وأضافت أنها جهزت نفسها للمهرجانات الصيفية وأعدت البرنامج الدسم وتخطط لاعتلاء ركح مهرجان قرطاج في الوقت المناسب..  واستغربت من انزعاج بعض الزملاء من تصريحها الأخير بكونها أحسن فنانة في تونس ولو أن المنشط سعى إلى استفزازها وافتعال الاثارة وردت مريم بالقول إنها فنانة مجتهدة وتنتقي أعمالها بدراسة عميقة وتسعى إلى ترك بصمة بأعمال تونسية..  

May 7, 2024 - 11:00
 0  2
«كليب» متميز لمريم نور الدين  ومشاهدة قياسية على قناتها
«كليب» متميز لمريم نور الدين  ومشاهدة قياسية على قناتها ما انفكت الفنانة مريم نور الدين تنوع من أعمالها الفنية وقد انتزعت اعجاب العديد بحكم تخطيطها المدروس إذ تهاطلت عليها التهاني هذه الأيام بعد نجاح أغنية «الهواوي» التي صورتها في «كليب» أنيق وطرحتها على قناتها باليوتيوب وحظيت بمشاهدة قياسية..

وأكدت مريم نور الدين أنها لا تكتفي بتقديم نمط موسيقي واحد بل تسعى للتنويع وجذب الجمهورفأغنية «الهواوي» من كلمات وألحان نبيل القارصي وتوزيع صابر الزواغي وهي أغنية ذات طابع مغربي في انتظار أعمالها الجديدة من ليبيا خاصة أنها كانت متواجدة مؤخرا بطرابلس والتقت ببعض الملحنين البارزين الذين رحبوا بالتعامل معها.. وأفادتنا مريم نور الدين أنها بصدد التحضير لأعمال تونسية مع زياد جورج وحمودة الفلاح ونبيل القارصي وكذلك مع والدها نور الدين الكحلاوي وأضافت أنها جهزت نفسها للمهرجانات الصيفية وأعدت البرنامج الدسم وتخطط لاعتلاء ركح مهرجان قرطاج في الوقت المناسب..


 واستغربت من انزعاج بعض الزملاء من تصريحها الأخير بكونها أحسن فنانة في تونس ولو أن المنشط سعى إلى استفزازها وافتعال الاثارة وردت مريم بالقول إنها فنانة مجتهدة وتنتقي أعمالها بدراسة عميقة وتسعى إلى ترك بصمة بأعمال تونسية..
 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow