كمال اللطيف يشنّ اضراب جوع

أفادت غالية اللطيف ابنة رجل الاعمال الموقوف على ذمة قضية التامر على امن الدولة كمال اللطيف اليوم الثلاثاء 23 افريل 2024 ان والدها دخل في اضراب جوع منذ يوم الجمعة الماضي تاريخ انتهاء الاجال القصوى للايقاف التحفظي. وأبدت غالية اللطيف عن مخاوفها على صحة والدها بعد توقفه عن تناول ادويته مذكرة بانه يبلغ من العمر حوالي 70 سنة وانها تحترم مع ذلك قراره باعتبار شعوره بالظلم.   وتابعت المتحدثة في تصريح نقلته عنها اذاعة اي اف ام انه كان من المفروض قانونيا الافراج عن والدها وبقية الموقوفين نظرا لانتهاء الاجال القصوى للايقاف التحفظي.    واستنكرت اللطيف عدم الاستماع الى والدها من قبل قاضي التحقيق الا في مناسبة واحدة طيلة 14 شهرا مؤكدة ان والدها طالب كتابيا بسماعه وان طلبه قوبل بالرفض مشيرة الى انه كان من المفروض ان تخصص تلك المدة الى اجراء السماعات والاختبارات والمكافحات خاصة ان الامر يتعلق بقضية ارهابية قد تصل العقوبات فيها الى الاعدام.   وقالت اللطيف: ”من المفروض ان يكون قرار ختم البحث مبنيا على ادلة وقرائن ولكنه خال من كل ذلك والقضية مبنية فقط على مجرد وشاية من قبل شخصين محجوبي الهوية .. "    وتابعت :"ومن المضحكات في قرار ختم البحث ان والدي كان قد التقى في اللكسمبورغ برنار هنري ليفي قصد التآمر معه والحال ان والدي لم يتنقل مطلقا الى اللكسبمبورغ ولا يعرف مطلقا هذا الشخص وكان يمكن التثبت من مثل هذه المعلومة بكل بساطة… كذلك ورد في قرار ختم البحث ان لكمال اللطيف ابنة اخ تدعى نجلاء اللطيف كانت تنسق معه ومع المتآمرين في سفارة تونس ببلجيكا والحال انه ليس لنا في العائلة مثل هذا الاسم وليس لكمال اللطيف ابنة اخ تدعى نجلاء اللطيف وكان يمكن ايضا التثبت من مثل هذه المعلومات بكل سهولة..”   واضافت ان والدها متهم بالتامر مع اشخاص لا يعرفهم اصلا ولم يسبق له ان التقاهم وانه لم يقابل الشخص الذي اتهم بالتامر معه الا يوم البحث.    يذكر انه تم ايقاف رجل الاعمال كمال اللطيف منذ شهر فيفري 2023 على ذمة القضية المعروفة اعلاميا بالتآمر على امن الدولة. 

Apr 23, 2024 - 17:30
 0  1
كمال اللطيف يشنّ اضراب جوع
كمال اللطيف يشنّ اضراب جوع أفادت غالية اللطيف ابنة رجل الاعمال الموقوف على ذمة قضية التامر على امن الدولة كمال اللطيف اليوم الثلاثاء 23 افريل 2024 ان والدها دخل في اضراب جوع منذ يوم الجمعة الماضي تاريخ انتهاء الاجال القصوى للايقاف التحفظي. وأبدت غالية اللطيف عن مخاوفها على صحة والدها بعد توقفه عن تناول ادويته مذكرة بانه يبلغ من العمر حوالي 70 سنة وانها تحترم مع ذلك قراره باعتبار شعوره بالظلم.
 
وتابعت المتحدثة في تصريح نقلته عنها اذاعة اي اف ام انه كان من المفروض قانونيا الافراج عن والدها وبقية الموقوفين نظرا لانتهاء الاجال القصوى للايقاف التحفظي. 
 
واستنكرت اللطيف عدم الاستماع الى والدها من قبل قاضي التحقيق الا في مناسبة واحدة طيلة 14 شهرا مؤكدة ان والدها طالب كتابيا بسماعه وان طلبه قوبل بالرفض مشيرة الى انه كان من المفروض ان تخصص تلك المدة الى اجراء السماعات والاختبارات والمكافحات خاصة ان الامر يتعلق بقضية ارهابية قد تصل العقوبات فيها الى الاعدام.
 
وقالت اللطيف: ”من المفروض ان يكون قرار ختم البحث مبنيا على ادلة وقرائن ولكنه خال من كل ذلك والقضية مبنية فقط على مجرد وشاية من قبل شخصين محجوبي الهوية .. " 
 
وتابعت :"ومن المضحكات في قرار ختم البحث ان والدي كان قد التقى في اللكسمبورغ برنار هنري ليفي قصد التآمر معه والحال ان والدي لم يتنقل مطلقا الى اللكسبمبورغ ولا يعرف مطلقا هذا الشخص وكان يمكن التثبت من مثل هذه المعلومة بكل بساطة… كذلك ورد في قرار ختم البحث ان لكمال اللطيف ابنة اخ تدعى نجلاء اللطيف كانت تنسق معه ومع المتآمرين في سفارة تونس ببلجيكا والحال انه ليس لنا في العائلة مثل هذا الاسم وليس لكمال اللطيف ابنة اخ تدعى نجلاء اللطيف وكان يمكن ايضا التثبت من مثل هذه المعلومات بكل سهولة..”
 
واضافت ان والدها متهم بالتامر مع اشخاص لا يعرفهم اصلا ولم يسبق له ان التقاهم وانه لم يقابل الشخص الذي اتهم بالتامر معه الا يوم البحث. 
 
يذكر انه تم ايقاف رجل الاعمال كمال اللطيف منذ شهر فيفري 2023 على ذمة القضية المعروفة اعلاميا بالتآمر على امن الدولة. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow