مادة اللبن تسبب أزيد من 50 حالة تسمم بولاية مدنين

وفد على المستشفيين الجهويين ببن قردان وجرجيس التابعين لولاية مدنين يوم السبت 16 مارس 2024 أكثر من 50 حالة تسمم غذائي. وأوضح مدير عام الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية محمد الرابحي أنه بعد المعاينات لبؤرتي التسمم في جرجيس وبن قردان، اتضح أن المتسممين تناولوا مادة اللبن من نفس المحل الذي يبيع الحليب ومشتقاته.    وأكد الرابحي في تصريح لاذاعة اي اف ام اليوم الخميس أن المحل يعمل في ظروف صحية طيبة لكن مادة اللبن تعفنت على مستوى مسالك التوزيع.    وتابع المتحدث أنه تم حجز أكثر من 1000 لتر ما بين حليب ولبن وأكثر من 50 كلغ "ريقوتة" وجبن.

Mar 21, 2024 - 12:00
 0  2
مادة اللبن تسبب أزيد من 50 حالة تسمم بولاية مدنين
مادة اللبن تسبب أزيد من 50 حالة تسمم بولاية مدنين وفد على المستشفيين الجهويين ببن قردان وجرجيس التابعين لولاية مدنين يوم السبت 16 مارس 2024 أكثر من 50 حالة تسمم غذائي. وأوضح مدير عام الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية محمد الرابحي أنه بعد المعاينات لبؤرتي التسمم في جرجيس وبن قردان، اتضح أن المتسممين تناولوا مادة اللبن من نفس المحل الذي يبيع الحليب ومشتقاته. 
 
وأكد الرابحي في تصريح لاذاعة اي اف ام اليوم الخميس أن المحل يعمل في ظروف صحية طيبة لكن مادة اللبن تعفنت على مستوى مسالك التوزيع. 
 
وتابع المتحدث أنه تم حجز أكثر من 1000 لتر ما بين حليب ولبن وأكثر من 50 كلغ "ريقوتة" وجبن.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow