مايا القصوري تهاجم زينة القصرينية :"بربي قرّيو بناتكم وثقفوهم باش ما يطلعوش هكا عارة على النساء" (فيديو)

نشرت الإعلامية مايا القصوري مساء اليوم السبت 20 أفريل 2024 تدوينة عبر حسابها الخاص أنستغرام تهاجم من خلالها الفنانة الشعبية زينة القصرينية وتصفها بأنها "عارة على المرأة" ويأتي ذلك بسبب تصريحات زينة حول علاقتها بزوجها في برنامج نجوم على موزاييك.وقالت مايا القصوري :"بربي قريو بناتكم وثقفوهم باش ما يطلعوش هكا عارة على النساء وعلى الجنس البشري.. والكلام هذا راهو مجرم على معنى القانون التونسي.. الزواج بثانية يساق والتستر عليه يساق.. الي يحب على الشريعة هيكا افغانستان وجاو هوني الخوانجية ومنجموش يعملوها.. قرف..علاش قلنا هذا مخالف للقانون على خاطر في المقطع الصوتي هي تقول : حتى كان راجلي يتزوج بثانية نسكنو فوقي".يذكر أن زينة القصرينية كانت قد نفت الأخبار المتداولة حول طلاقها وقالت :"راجلي حتى كان ياخذ مرا أخرى نسكنهم في داري الي فوقي".الفيديو :

Apr 21, 2024 - 01:30
 0  2
مايا القصوري تهاجم زينة القصرينية :"بربي قرّيو بناتكم وثقفوهم باش ما يطلعوش هكا عارة على النساء" (فيديو)

نشرت الإعلامية مايا القصوري مساء اليوم السبت 20 أفريل 2024 تدوينة عبر حسابها الخاص أنستغرام تهاجم من خلالها الفنانة الشعبية زينة القصرينية وتصفها بأنها "عارة على المرأة" ويأتي ذلك بسبب تصريحات زينة حول علاقتها بزوجها في برنامج نجوم على موزاييك.
وقالت مايا القصوري :"بربي قريو بناتكم وثقفوهم باش ما يطلعوش هكا عارة على النساء وعلى الجنس البشري.. والكلام هذا راهو مجرم على معنى القانون التونسي.. الزواج بثانية يساق والتستر عليه يساق.. الي يحب على الشريعة هيكا افغانستان وجاو هوني الخوانجية ومنجموش يعملوها.. قرف..
علاش قلنا هذا مخالف للقانون على خاطر في المقطع الصوتي هي تقول : حتى كان راجلي يتزوج بثانية نسكنو فوقي".
يذكر أن زينة القصرينية كانت قد نفت الأخبار المتداولة حول طلاقها وقالت :"راجلي حتى كان ياخذ مرا أخرى نسكنهم في داري الي فوقي".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow