مدير التّعليم العالي العسكري: هدفنا ضمن “الرّؤية الاستشرافية 2030” إحداث قطب إقليمي للتّعليم الجامعي والتّكوين العسكري

قال مدير التّعليم العالي العسكري والبحث العلمي بوزارة الدفاع الوطني العميد نبيل بن عبدالله، إنّ “الرؤية الاستشرافية 2030” على مستوى إدارة التّعليم العالي العسكري، تهدف إلى إحداث “قطب إقليمي تونسي للتعليم الجامعي والتكوين العسكري” ينفتح على الدّول الإفريقية ويشع على المستوى العالمي. وأكّد العميد بن عبد الله، في تصريح إعلامي على هامش زيارة ميدانية نظمتها […] L’article مدير التّعليم العالي العسكري: هدفنا ضمن “الرّؤية الاستشرافية 2030” إحداث قطب إقليمي للتّعليم الجامعي والتّكوين العسكري est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

May 8, 2024 - 01:30
 0  0

قال مدير التّعليم العالي العسكري والبحث العلمي بوزارة الدفاع الوطني العميد نبيل بن عبدالله، إنّ “الرؤية الاستشرافية 2030” على مستوى إدارة التّعليم العالي العسكري، تهدف إلى إحداث “قطب إقليمي تونسي للتعليم الجامعي والتكوين العسكري” ينفتح على الدّول الإفريقية ويشع على المستوى العالمي. وأكّد العميد بن عبد الله، في تصريح إعلامي على هامش زيارة ميدانية نظمتها […]

L’article مدير التّعليم العالي العسكري: هدفنا ضمن “الرّؤية الاستشرافية 2030” إحداث قطب إقليمي للتّعليم الجامعي والتّكوين العسكري est apparu en premier sur تونس - أخبار تونس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow