مرسيدس يعثر على خليفة هاميلتون وسط منافسة مع ريد بول

اقترب فريق مرسيدس من التعاقد مع الإسباني، كارلوس ساينز، ليكون معوض البريطاني لويس هاميلتون، انطلاقاً من الموسم القادم في منافسات بطولة العالم لـ"فورمولا 1".

Apr 16, 2024 - 17:30
 0  1
مرسيدس يعثر على خليفة هاميلتون وسط منافسة مع ريد بول

اقترب فريق مرسيدس من التعاقد مع الإسباني، كارلوس ساينز، ليكون بديلاً للبريطاني لويس هاميلتون، انطلاقا من الموسم القادم في منافسات بطولة العالم لـ"فورمولا 1"، ليكوّن ثنائياً مع البريطاني الآخر، جورج راسيل، الذي يحقق نتائج إيجابية في البطولة منذ الموسم الماضي، أفضل من التي يحققها هاميلتون صاحب الخبرات الكبيرة.

وأكد موقع "لو10 سبورت" الفرنسي، الثلاثاء، أن السائق الإسباني بات قريباً جداً من الانضمام إلى مرسيدس الذي شرع في التفاوض معه منذ فترة، وذلك عقب إعلان هاميلتون رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، حيث سيرفع التحدي مع فريق فيراري انطلاقاً من عام 2025، وسيأخذ مكان ساينز في الفريق الإيطالي.

وطرح اسم ساينز خيارا في فريق ريد بول، الذي يفكر في تعويض سائقه المكسيكي، سيرجيو بيريز، في الموسم القادم، ولكن حسب مصادر الموقع الفرنسي، فإن مرسيدس يبدو الأقرب للتعاقد مع الإسباني، خاصة وأن ريد بول لم يحسم نهائياً قراره بخصوص السائق المكسيكي، وقد يمنحه فرصة ثانية في الموسم القادم، في حال نجح في تحسين نتائجه في المراحل القادمة من بطولة العالم، وساعد الفريق في الفوز ببطولة الصانعين، مثلما فعل في الموسم الماضي بانتصاره في جولتين.

وحقق ساينز نتائج إيجابية منذ الموسم الماضي، حيث كان السائق الوحيد الذي نجح في التتويج بإحدى مراحل بطولة العالم، من خارج فريق ريد بول، وكرر نجاحه هذا الموسم، بعد تألقه في الجولة الثالثة، وحصوله على المركز الأول، حيث أظهر أنه لم يتأثر بقرب رحيله عن فيراري، كما أنه غاب عن الجولة الثالثة في السعودية، بعد أن خضع إلى تدخل جراحي، ورغم ذلك فإن نتائجه تعتبر إيجابية.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow