من 25 الى 28 جوان:تونس تشهد تنظيم معرضين متخصصين في ‘صناعة النفط و النقل واللوجستيك’.

تشهد تونس تنظيم معرضين متخصصين، يهتم الأول بصناعة النفط والغاز […] The post من 25 الى 28 جوان:تونس تشهد تنظيم معرضين متخصصين في ‘صناعة النفط و النقل واللوجستيك’. appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

May 2, 2024 - 16:30
 0  1
من 25 الى 28 جوان:تونس تشهد تنظيم معرضين متخصصين في ‘صناعة النفط و النقل واللوجستيك’.


تشهد تونس تنظيم معرضين متخصصين، يهتم الأول بصناعة النفط والغاز في حين خصص الثاني لقطاع النقل واللوجست، من 25 الى 28 جوان 2024، بمعرض الكرم، وسط سعي من الجهة المنظمة الى التركيز على طاقة الهدروجين الأخضر والنقل الذكي والمستدام.

وقالت المسؤولة عن الجهة المنظمة للتظاهرتين، بسمة الحمايدي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ، الخميس، ان المعرض المتخصص في صناعة النفط والغاز ينتظم تحت اشراف وزارة الصناعة والمناجم والطاقة في حين يقام معرض النقل واللوجستيك تحت اشراف وزارة النقل.

وأضافت الحمايدي ان معرض صناعة النفط والغازن الذي يتنظم بالتعاون مع المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية ونظيرتها الليبية، سجل الى حد الآن مشاركة 160 عارض يمثلون قطاعات متعددة تغطي صناعة الطاقة والخدمات المتصلة بها على غرار اعمال التنقيب والحفز والاستكشاف والخدمات.

وبينت ان المعرض سيطرح موضوع « الهيدروجين الأخضر الذي يعد طاقة مستديمة وتمتلك تونس فيه إمكانيات هائلة، لكن هذا التوجه يحتاج الى التحسيس والتوعية، سواء من خلال الندوات او الورشات او من خلال عرض التكنولوجيات المتصلة بهذه الصناعة ».

The post من 25 الى 28 جوان:تونس تشهد تنظيم معرضين متخصصين في ‘صناعة النفط و النقل واللوجستيك’. appeared first on موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow