مورينيو يُحدد 3 منتخبات لحسم لقب "يورو 2024"

حدّد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو (61 عاماً)، ثلاثة منتخبات، ستكون المنافسة بينها على حسم لقب بطولة "يورو 2024"، التي ستُقام هذا الصيف في ألمانيا.

May 2, 2024 - 19:30
 0  0
مورينيو يُحدد 3 منتخبات لحسم لقب "يورو 2024"

حدّد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو (61 عاماً)، ثلاثة منتخبات، ستكون المنافسة بينها على حسم لقب بطولة "يورو 2024"، التي ستُقام هذا الصيف في ألمانيا، رغم وجود عدد من الفرق الكبرى المرشحة للصعود إلى منصة التتويج في المسابقة القارية.

ونقلت صحيفة ميترو البريطانية، الأربعاء، عن "سبيشل وان"، قوله في تصريحات للصحافيين في "فيلا دو كوندي"، شماليّ البرتغال: "نحن في بطولة كأس أمم أوروبا (يقصد منتخب البرتغال)، مع مدرب رائع (روبرتو مارتينيز)، يقوم بعمل جيد للغاية، ولدينا جيل استثنائي من اللاعبين، وأتمنى للمدير الفني وجهازه كل التوفيق في البطولة المقبلة".

وتابع مورينيو حديثه: "أريد أن تسير الأمور على ما يرام مع منتخب البرتغال، وإذا حدث ذلك، فإنه يعني تحقيق الانتصارات، والفوز (تحقيق اللقب)، والمدرب روبرتو مارتينيز سيستمر في عمله، والمجموعة ستعمل مع الجهاز الفني، من أجل الذهاب إلى المونديال القادم (كأس العالم 2026 سيُقام في الولايات المتحدة الأميركية، كندا والمكسيك".

وحول الأقرب لحسم لقب بطولة "يورو 2024"، التي ستُقام هذا الصيف في ألمانيا، أجاب المدرب الأسبق لنادي روما الإيطالي: "أعتقد أن هناك عدة مفاجآت ستحدث، لكن إذا نظرنا إلى جودة وعدد اللاعبين (يقصد المشاركين في المسابقة القارية)، وهذا أمر مهم للغاية في مثل هذه البطولات، لأنهم سيلعبون كل ثلاثة أيام تقريباً، وأعتقد أن منتخب البرتغال مرشح لتحقيق اللقب، ويجب أن يذهب إلى هناك من أجل الفوز باللقب، ولن أنسى أيضاً منتخب إنكلترا ومنتخب فرنسا، فهما جاهزان لحسم اللقب".

وعن عودته مرة أخرى إلى التدريب، بعد إقالته في بداية العام الحالي من الجهاز الفني لنادي روما الإيطالي، ختم المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو (61 عاماً) حديثه: "لا أملك مشاريع في الوقت الحالي، وأعلم أنه حتى عندما أدرب أندية غير مصممة على الفوز، فإن الجماهير تتوقع مني دائماً الفوز. في العامين الماضيين لعبت نهائيين أوروبيين، وأريد أن ألعب المزيد (يقصد خوض المواجهات مع فريقه الجديد)، والتدريب جزء أساسي من حياتي، ولا توجد سعادة من دونه".

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow