"ميتا" تعلن اضافة خاصية إرسال الصور بجودة عالية في "ماسنجر"

أعلنت شركة ميتا عن خطوة جديدة في تطوير منصتها للمراسلة الفورية فيسبوك ماسنجر، حيث أتاحت إمكانية إرسال الصور بجودة عالية للمستخدمين. وتتيح للمستخدمين الاستفادة من المزايا الجديدة عبر الضغط على خيار HD عند اختيار الصور قبل إرسالها. تأتي هذه الخطوة بعدما كانت الشركة قد أضافت خيارًا مماثلًا في واتساب، منصة المراسلة الأخرى التابعة لها. وتسمح منصة فيسبوك ماسنجر للمستخدمين بإنشاء ألبومات مشتركة مع الأصدقاء والعائلة، وإضافة الصور ومقاطع الفيديو إليها.يُمكن إنشاء تلك الألبومات في محادثة جماعية عبر تحديد عدة صور، ثم الضغط على “إنشاء ألبوم” أو الضغط لفترة طويلة على الصورة في الدردشة واختيار “إنشاء ألبوم”. ويمكن لكافة الأعضاء في الدردشات الجماعية عرض كافة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في الألبومات المشتركة وتعديلهاوقد زادت شركة ميتا أيضًا الحد الأقصى لحجم الملفات المرسلة إلى 100 ميغابايت، مثل الملفات بصيغة PDF أو باوربوينت أو الملفات المضغوطة وغيرها.من المتوقع أن تتوفر هذه المزايا لكافة المستخدمين تدريجيًا خلال الأسابيع المقبلةوكالات

Apr 15, 2024 - 18:00
 0  13
"ميتا" تعلن اضافة خاصية إرسال الصور بجودة عالية في "ماسنجر"

أعلنت شركة ميتا عن خطوة جديدة في تطوير منصتها للمراسلة الفورية فيسبوك ماسنجر، حيث أتاحت إمكانية إرسال الصور بجودة عالية للمستخدمين. وتتيح للمستخدمين الاستفادة من المزايا الجديدة عبر الضغط على خيار HD عند اختيار الصور قبل إرسالها.

تأتي هذه الخطوة بعدما كانت الشركة قد أضافت خيارًا مماثلًا في واتساب، منصة المراسلة الأخرى التابعة لها. وتسمح منصة فيسبوك ماسنجر للمستخدمين بإنشاء ألبومات مشتركة مع الأصدقاء والعائلة، وإضافة الصور ومقاطع الفيديو إليها.
يُمكن إنشاء تلك الألبومات في محادثة جماعية عبر تحديد عدة صور، ثم الضغط على “إنشاء ألبوم” أو الضغط لفترة طويلة على الصورة في الدردشة واختيار “إنشاء ألبوم”. ويمكن لكافة الأعضاء في الدردشات الجماعية عرض كافة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في الألبومات المشتركة وتعديلها
وقد زادت شركة ميتا أيضًا الحد الأقصى لحجم الملفات المرسلة إلى 100 ميغابايت، مثل الملفات بصيغة PDF أو باوربوينت أو الملفات المضغوطة وغيرها.
من المتوقع أن تتوفر هذه المزايا لكافة المستخدمين تدريجيًا خلال الأسابيع المقبلة
وكالات

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow