"نجمة" بنت خميّس الفحام : الممثلة القديرة سندس حمّو تعود للدراما التونسية بعد غياب لسنوات (فيديو)

أثارت الممثلة التونسية القديرة والمحترمة سندس حمّو تفاعل التونسيين وذلك إثر مشاركتها في مسلسل "رڨوج" للمخرج عبد الحميد بوشناق، وظهورها بعد غياب لسنوات عن الساحة الفنية والأعمال الدرامية.ومع ظهورها في المسلسل، تداول التونسيون صورها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي معلقين :"محلاها قداش متربية ومبدعة.. ممثلة اذاعية وتلفزية بامتياز ومتمكنة من اللغة العربية مكسب لم يستغل.. فرحنا برشا كي شفناها وان شاء الله المخرجين يتفكروها في الأعمال الجاية وفي أدوار كبيرة..".وسندس حمّو هي مبدعة جمعت بين التلفزة والمسرح بحرفية عالية، وشدّت انتباه المشاهدين من خلال الأدوار التي أدتها ولعل أبرزها مسلسل الحصاد سنة 1995.كانت بداياتها في التلفزة من خلال مسلسل الحصاد، وتتالت الأعمال التلفزية والمسرحية والإذاعية، من بينها منامة عروسية، حياة وأماني، دعبل أخو دهبل، دروب المواجهة، قضاة من تاريخنا، مسرح العائلة، عمارة العجب وغيرهم، وتمتاز بأداء متقن وصوت متميز.وأبرز دور ظلّ راسخا في ذاكرة التونسيين هو دور "نجمة" بنت خميس الفحام في مسلسل الحصاد.الفيديو :         

Mar 19, 2024 - 03:30
 0  2
"نجمة" بنت خميّس الفحام : الممثلة القديرة سندس حمّو تعود للدراما التونسية بعد غياب لسنوات (فيديو)

أثارت الممثلة التونسية القديرة والمحترمة سندس حمّو تفاعل التونسيين وذلك إثر مشاركتها في مسلسل "رڨوج" للمخرج عبد الحميد بوشناق، وظهورها بعد غياب لسنوات عن الساحة الفنية والأعمال الدرامية.
ومع ظهورها في المسلسل، تداول التونسيون صورها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي معلقين :"محلاها قداش متربية ومبدعة.. ممثلة اذاعية وتلفزية بامتياز ومتمكنة من اللغة العربية مكسب لم يستغل.. فرحنا برشا كي شفناها وان شاء الله المخرجين يتفكروها في الأعمال الجاية وفي أدوار كبيرة..".
وسندس حمّو هي مبدعة جمعت بين التلفزة والمسرح بحرفية عالية، وشدّت انتباه المشاهدين من خلال الأدوار التي أدتها ولعل أبرزها مسلسل الحصاد سنة 1995.
كانت بداياتها في التلفزة من خلال مسلسل الحصاد، وتتالت الأعمال التلفزية والمسرحية والإذاعية، من بينها منامة عروسية، حياة وأماني، دعبل أخو دهبل، دروب المواجهة، قضاة من تاريخنا، مسرح العائلة، عمارة العجب وغيرهم، وتمتاز بأداء متقن وصوت متميز.
وأبرز دور ظلّ راسخا في ذاكرة التونسيين هو دور "نجمة" بنت خميس الفحام في مسلسل الحصاد.
الفيديو :





         

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow