نقابات التعليم تدعو الى تحركات احتجاجية بعد العطلة

تعتزم الجامعة العامة للتعليم الثانوي تنظيم تجمع احتجاجي آواخر شهر أفريل الجاري على ان يتم تحديد موعده يوم الأربعاء القادم. ووفق ما صرح به الكاتب العام للجامعة محمد الصافي لاذاعة اي اف ام أن هذا التحرك يعتبر "كخطوة أولى لأشكال نضالية سيتم تحديدها فيما بعد"   وأكد الصافي أن الكلمة النهائية لتنظيم أي تحرك احتجاجي تعود إلى الهيئة الإدارية للاتحاد، وفق تعبيره.    ودعا الصافي بقية القطاعات على رأسها نقابة التعليم الأساسي للمشاركة في هذا التجمع احتجاجا على "الهجمة" التي تتعرض لها أسلاك التربية والنقابيين والمسار الذي يرفض الاجسام الوسيطة.    يذكر أن الجامعة العامة للتعليم الاساسي كان قد دعت بدورها الى تحركات احتجاجية عقب انتهاء عطلة الربيع وذلك احتجاجا على احالة عدد من المعلمين على القضاء (معلمة ومدير مدرسة بصفاقس .. ). 

Mar 29, 2024 - 10:30
 0  2
نقابات التعليم تدعو الى تحركات احتجاجية بعد العطلة
نقابات التعليم تدعو الى تحركات احتجاجية بعد العطلة تعتزم الجامعة العامة للتعليم الثانوي تنظيم تجمع احتجاجي آواخر شهر أفريل الجاري على ان يتم تحديد موعده يوم الأربعاء القادم. ووفق ما صرح به الكاتب العام للجامعة محمد الصافي لاذاعة اي اف ام أن هذا التحرك يعتبر "كخطوة أولى لأشكال نضالية سيتم تحديدها فيما بعد"
 
وأكد الصافي أن الكلمة النهائية لتنظيم أي تحرك احتجاجي تعود إلى الهيئة الإدارية للاتحاد، وفق تعبيره. 
 
ودعا الصافي بقية القطاعات على رأسها نقابة التعليم الأساسي للمشاركة في هذا التجمع احتجاجا على "الهجمة" التي تتعرض لها أسلاك التربية والنقابيين والمسار الذي يرفض الاجسام الوسيطة. 
 
يذكر أن الجامعة العامة للتعليم الاساسي كان قد دعت بدورها الى تحركات احتجاجية عقب انتهاء عطلة الربيع وذلك احتجاجا على احالة عدد من المعلمين على القضاء (معلمة ومدير مدرسة بصفاقس .. ). 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow