نوفل الورتاني :"موش معقول صحفي يسبّ في برنامج الفهري.. أمي تقلّي محلاه نحب نتفرج فيه" (فيديو)

أثار الإعلامي التونسي نوفل الورتاني جدلا واسعا من جديد، وذلك إثر دفاعه عن البرنامج الجديد لسامي الفهري من خلال برنامج "ديما لاباس" على ديوان أف أم.حيث هاجم الورتاني أحد الصحفيين الذين هاجموا البرنامج، واعتبر أنه "ليس معقولا" أن يهاجم برنامج جديد بعد 15 دقيقة فقط من بدايته.وقال :"موش معقول صحافي بعد ربع ساعة من مرور برنامج يهبط ستاتي يسب فيه ، هذا إسمو قلة إحترافية... فما برنامج مانجحش ، بعد ربع ساعة ملي بدى هبط عليه ستاتي ، لاباس أنت ؟ هذا خطأ ... أنت كصحافي باش تهبط ستاتي تفرج فيه على الأقل مرة ولا مرتين ".وأضاف الورتاني :"وثانيا كي يبدى برنامج جديد خلي 3 ولا 4 حلقات حتى تفهمو ، وثالثا احترم الناس إلي عجبها ... فما منشطين وقفتو بركا تعجب الناس ، أمي تقلي حطو محلاه نحب نتفرج فيه والناس أحرار ونحترمو اختلاف الأراء".ومن بين التعليقات على تصريحاته :"أولا ما سب حد هو اعطا رايو احترم رايو كيما قلت احترام الاراء... ثانيا هاي تعدات جمعة شتبدل فيه البرنامج الي تحكي عليه واحنا عرفناه ؟؟".الفيديو :

Mar 19, 2024 - 22:30
 0  0
نوفل الورتاني :"موش معقول صحفي يسبّ في برنامج الفهري.. أمي تقلّي محلاه نحب نتفرج فيه" (فيديو)

أثار الإعلامي التونسي نوفل الورتاني جدلا واسعا من جديد، وذلك إثر دفاعه عن البرنامج الجديد لسامي الفهري من خلال برنامج "ديما لاباس" على ديوان أف أم.
حيث هاجم الورتاني أحد الصحفيين الذين هاجموا البرنامج، واعتبر أنه "ليس معقولا" أن يهاجم برنامج جديد بعد 15 دقيقة فقط من بدايته.
وقال :"
موش معقول صحافي بعد ربع ساعة من مرور برنامج يهبط ستاتي يسب فيه ، هذا إسمو قلة إحترافية... فما برنامج مانجحش ، بعد ربع ساعة ملي بدى هبط عليه ستاتي ، لاباس أنت ؟ هذا خطأ ... أنت كصحافي باش تهبط ستاتي تفرج فيه على الأقل مرة ولا مرتين ".
وأضاف الورتاني :"وثانيا كي يبدى برنامج جديد خلي 3 ولا 4 حلقات حتى تفهمو ، وثالثا احترم الناس إلي عجبها ... فما منشطين وقفتو بركا تعجب الناس ، أمي تقلي حطو محلاه نحب نتفرج فيه والناس أحرار ونحترمو اختلاف الأراء".
ومن بين التعليقات على تصريحاته :"أولا ما سب حد هو اعطا رايو احترم رايو كيما قلت احترام الاراء... ثانيا هاي تعدات جمعة شتبدل فيه البرنامج الي تحكي عليه واحنا عرفناه ؟؟".
الفيديو :





ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow