هجوم إسرائيلي على أصفهان الايرانية

نقلت شبكة CNN عن مسؤول عسكري أمريكي إن إسرائيل نفذت ضربة داخل إيران، فجر اليوم الجمعة 19 أفريل 2024, في رد على الهجوم الايراني الاخير. ونقل المصدر المذكور عن اللواء المتقاعد بالجيش الأمريكي، مارك ماكارلي، أنه من خلال استهداف مقاطعة أصفهان الإيرانية - موقع منشآت نووية كبيرة - فمن المرجح أن إسرائيل كانت ترسل بتحذير من أنها يمكن أن تتخطى بسهولة الدفاعات الإيرانية.     ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء عن قائد عسكري إيراني كبير أن صوت انفجار قوي قرب مدينة أصفهان الإيرانية ناجم عن "استهداف منظمة الدفاع الجوي لجسم مشبوه"، لافتا إلى انه لم تقع هناك "أي أضرار أو حوادث.    ولم تتهم ايران اي جهة بالاعتداء عليها الى الان كما ان السلطات الايرانية اكدت سلامة المنشآت النووية بعد عملية فجر الجمعة.

Apr 19, 2024 - 09:30
 0  0
هجوم إسرائيلي على أصفهان الايرانية
هجوم إسرائيلي على أصفهان الايرانية نقلت شبكة CNN عن مسؤول عسكري أمريكي إن إسرائيل نفذت ضربة داخل إيران، فجر اليوم الجمعة 19 أفريل 2024, في رد على الهجوم الايراني الاخير. ونقل المصدر المذكور عن اللواء المتقاعد بالجيش الأمريكي، مارك ماكارلي، أنه من خلال استهداف مقاطعة أصفهان الإيرانية - موقع منشآت نووية كبيرة - فمن المرجح أن إسرائيل كانت ترسل بتحذير من أنها يمكن أن تتخطى بسهولة الدفاعات الإيرانية. 
 
 ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء عن قائد عسكري إيراني كبير أن صوت انفجار قوي قرب مدينة أصفهان الإيرانية ناجم عن "استهداف منظمة الدفاع الجوي لجسم مشبوه"، لافتا إلى انه لم تقع هناك "أي أضرار أو حوادث. 
 
ولم تتهم ايران اي جهة بالاعتداء عليها الى الان كما ان السلطات الايرانية اكدت سلامة المنشآت النووية بعد عملية فجر الجمعة.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow