هكذا علقت أنس جابر على التوتر مع اوستبينكو

تأهلت المصنفة التاسعة عالميا التونسية أنس جابر إلى ربع نهائي بطولة مدريد للسيدات ذات ال1000 نقطة وذلك بعد الفوز على المصنفة العاشرة عالميا اللاتفية يلينا اوستبينكو. وفازت أنس بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما 6/0 6/4، وقد شهدت المباراة نوعا من "التوتر" حيث انزعجت اللاتفية من تشجيعات فريق أنس طيلة المباراة.    كما بدا هذا الانزعاج جليا اثر حسم أنس للمقابلة والتصافح عند الشبكة، الذي كان على غير العادة وكان "باردا".    وقد طرح سؤال لأنس حول تصرف منافستها اوستبينكو وعن تعليقها حول ذلك.    وقالت البطلة التونسية: "الحقيقة هي أن كل شخص لديه شخصية مختلفة داخل الملعب، الجميع يعرف يلينا، تخبرني دائما أنه في بعض الأحيان تظهر الشياطين التي لديها في رأسها في منتصف المباراة."    وتابعت:" أنا افهم تصرفاتها ... كنت متحمسة جدا أثناء المباراة وكان فريقي يشجعني أيضا، وهو شيء أستمتع به .. ربما قالت لهم بعض الكلمات السيئة، لكنني أعتقد أنهم يستطيعون التعامل معها، إنهم بالغون. هذا كل ما في الأمر."    وأردفت التونسية:"إنه شيء خارج عن إرادتي، هذه هي الطريقة التي تتصرف بها، الشيء المهم هو الحصول على الفوز وأن تظل متحمسا حتى النهاية".    وبخصوص ترشحها لربع النهائي قالت التاسعة عالميا :"أنا فخورة جدا لأنني نجحت في الحفاظ على صبري، لأن المستوى الذي كنت أتدرب به منذ بطولة ميامي كان مميزا، ولكن في المباريات الأمر لم يكن كذلك."    وواصلت القول:" أنا سعيدة لأنني ظللت أؤمن بنفسي، وأنني أخبرت نفسي أنه في مرحلة ما ستأتي الانتصارات. أنا سعيدة جدا بمستواي، لا أشعر أنني ألعب بشكل سيء ، أعتقد أنني ألعب بشكل رائع وأشعر بالسعادة في الملعب."   يذكر أن مباراة التونسية أنس جابر ضد الأمريكية ماديسون كييز في ربع نهائي بطولة مدريد للسيدات ستكون غدا الثلاثاء المباراة الرابعة على الملعب الرئيسي بعد الساعة ال 7 مساء بتوقيت تونس. 

Apr 29, 2024 - 22:00
 0  0
هكذا علقت أنس جابر على التوتر مع اوستبينكو
هكذا علقت أنس جابر على التوتر مع اوستبينكو تأهلت المصنفة التاسعة عالميا التونسية أنس جابر إلى ربع نهائي بطولة مدريد للسيدات ذات ال1000 نقطة وذلك بعد الفوز على المصنفة العاشرة عالميا اللاتفية يلينا اوستبينكو. وفازت أنس بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما 6/0 6/4، وقد شهدت المباراة نوعا من "التوتر" حيث انزعجت اللاتفية من تشجيعات فريق أنس طيلة المباراة. 
 
كما بدا هذا الانزعاج جليا اثر حسم أنس للمقابلة والتصافح عند الشبكة، الذي كان على غير العادة وكان "باردا". 
 
وقد طرح سؤال لأنس حول تصرف منافستها اوستبينكو وعن تعليقها حول ذلك. 
 
وقالت البطلة التونسية: "الحقيقة هي أن كل شخص لديه شخصية مختلفة داخل الملعب، الجميع يعرف يلينا، تخبرني دائما أنه في بعض الأحيان تظهر الشياطين التي لديها في رأسها في منتصف المباراة." 
 
وتابعت:" أنا افهم تصرفاتها ... كنت متحمسة جدا أثناء المباراة وكان فريقي يشجعني أيضا، وهو شيء أستمتع به .. ربما قالت لهم بعض الكلمات السيئة، لكنني أعتقد أنهم يستطيعون التعامل معها، إنهم بالغون. هذا كل ما في الأمر." 
 
وأردفت التونسية:"إنه شيء خارج عن إرادتي، هذه هي الطريقة التي تتصرف بها، الشيء المهم هو الحصول على الفوز وأن تظل متحمسا حتى النهاية". 
 
وبخصوص ترشحها لربع النهائي قالت التاسعة عالميا :"أنا فخورة جدا لأنني نجحت في الحفاظ على صبري، لأن المستوى الذي كنت أتدرب به منذ بطولة ميامي كان مميزا، ولكن في المباريات الأمر لم يكن كذلك." 
 
وواصلت القول:" أنا سعيدة لأنني ظللت أؤمن بنفسي، وأنني أخبرت نفسي أنه في مرحلة ما ستأتي الانتصارات. أنا سعيدة جدا بمستواي، لا أشعر أنني ألعب بشكل سيء ، أعتقد أنني ألعب بشكل رائع وأشعر بالسعادة في الملعب."
 
يذكر أن مباراة التونسية أنس جابر ضد الأمريكية ماديسون كييز في ربع نهائي بطولة مدريد للسيدات ستكون غدا الثلاثاء المباراة الرابعة على الملعب الرئيسي بعد الساعة ال 7 مساء بتوقيت تونس. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow