وزير الشّؤون الدّينية: موسم الحج هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز

اختتم إبراهيم الشّائبي وزير الشّؤون الدّينية يوم السّبت 04 ماي 2024 بالعاصمة اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م.  وتوجّه في كلمته بالشّكر للقائمين على شركة الخدمات الوطنيّة والإقامات لما بذلوه من جهود كبيرة في التّحضير لموسم الحجّ، مؤكّدا على أهمّية عمل المرافقين ومحوريّة دورهم في إنجاح الموسم باعتباره سهرًا على خدمة ضيوف الرّحمان ورعاية شؤونهم بعناية فائقة. وأضاف وزير الشّؤون الدّينية أنّ الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني. وشدّد إبراهيم الشّائبي على ضرورة بذل كلّ الجهود لإنجاح الموسم الحالي، مُشيدا بنوعية التّكوين الذي تلقّاه المرافقون وحرص الشّركة على تجديده وتطويره، واستحسن الوزير إدراج الإسعافات الأوّلية ضمن فقراته ومواكبته للمستجدات.

May 5, 2024 - 14:30
 0  0
وزير الشّؤون الدّينية: موسم الحج هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز

اختتم إبراهيم الشّائبي وزير الشّؤون الدّينية يوم السّبت 04 ماي 2024 بالعاصمة اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م. 

وتوجّه في كلمته بالشّكر للقائمين على شركة الخدمات الوطنيّة والإقامات لما بذلوه من جهود كبيرة في التّحضير لموسم الحجّ، مؤكّدا على أهمّية عمل المرافقين ومحوريّة دورهم في إنجاح الموسم باعتباره سهرًا على خدمة ضيوف الرّحمان ورعاية شؤونهم بعناية فائقة.

وأضاف وزير الشّؤون الدّينية أنّ الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.

وشدّد إبراهيم الشّائبي على ضرورة بذل كلّ الجهود لإنجاح الموسم الحالي، مُشيدا بنوعية التّكوين الذي تلقّاه المرافقون وحرص الشّركة على تجديده وتطويره، واستحسن الوزير إدراج الإسعافات الأوّلية ضمن فقراته ومواكبته للمستجدات.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow