وصف فيها نائب ب'وراء البلايك' احتجاجات بالسبيية بسبب مكالمة منسوبة لوالي بن عروس

خرج عدد من أهالي معتمدية السبيبة التابعة لولاية القصرين اليوم الثلاثاء 2 افريل 2024 في وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية للمطالبة بمحاسبة والي بن عروس عز الدين شلبي اثر تسجيل صوتي منسوب اليه اعتبروه إهانة للجهة ولأبنائها القاطنين خارجها. ونشرت اذاعة “سيليوم” الجهوية صورا للاحتجاجات التي دعا فيها الحضور رئيس الجمهورية قيس سعيّد الى “ضرورة محاسبة الوالي والتصدي لكل الخطابات والممارسات التي تفرق التونسيين”، مستنكرين ما اعتبروها "مظاهر التمييز والحقرة والتهميش والنظرة الدونية والإساءة المتكررة التي يعاني منها أبناء الجهة بصفة خاصة والمناطق الداخلية عامة تحت مسميات عدة”.   جدير بالذكر أن عددا من الناشطين موقع اتواصل الاجتماعي تداولوا منذ يومين مقطعا صوتيا مسربا لمكالمة هاتفية نسبت لوالي بن عروس عز الدين شلبي والمترشحة للانتخابات التشريعية عن جهة المروج حنان بيبي، لم تثبت الجهات المعنية صحتها من عدمها.    وانتقدت بيبي طريقة فوز المرشح الاخر عن دائرة المروج والنائب الحالي وجدي الغاوي اصل جهة السبيبة متهمة اياه بدفع رشاوى للحصول على اصوات الناخبين والاستنجاد بمن اسمتهم بالكناطرية لدفع رشاوى للناخبين وهو ما وافقها فيه الصوت المنسوب لوالي بن عروس واصفا الاخير بـ”جاي من ورا البلايك” متهما اياه بدفع رشاوي للوصول الى البرلمان.

Apr 2, 2024 - 23:30
 0  2
وصف فيها نائب ب'وراء البلايك' احتجاجات بالسبيية بسبب مكالمة منسوبة لوالي بن عروس
وصف فيها نائب ب'وراء البلايك' احتجاجات بالسبيية بسبب مكالمة منسوبة لوالي بن عروس خرج عدد من أهالي معتمدية السبيبة التابعة لولاية القصرين اليوم الثلاثاء 2 افريل 2024 في وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية للمطالبة بمحاسبة والي بن عروس عز الدين شلبي اثر تسجيل صوتي منسوب اليه اعتبروه إهانة للجهة ولأبنائها القاطنين خارجها. ونشرت اذاعة “سيليوم” الجهوية صورا للاحتجاجات التي دعا فيها الحضور رئيس الجمهورية قيس سعيّد الى “ضرورة محاسبة الوالي والتصدي لكل الخطابات والممارسات التي تفرق التونسيين”، مستنكرين ما اعتبروها "مظاهر التمييز والحقرة والتهميش والنظرة الدونية والإساءة المتكررة التي يعاني منها أبناء الجهة بصفة خاصة والمناطق الداخلية عامة تحت مسميات عدة”.
 
جدير بالذكر أن عددا من الناشطين موقع اتواصل الاجتماعي تداولوا منذ يومين مقطعا صوتيا مسربا لمكالمة هاتفية نسبت لوالي بن عروس عز الدين شلبي والمترشحة للانتخابات التشريعية عن جهة المروج حنان بيبي، لم تثبت الجهات المعنية صحتها من عدمها. 
 
وانتقدت بيبي طريقة فوز المرشح الاخر عن دائرة المروج والنائب الحالي وجدي الغاوي اصل جهة السبيبة متهمة اياه بدفع رشاوى للحصول على اصوات الناخبين والاستنجاد بمن اسمتهم بالكناطرية لدفع رشاوى للناخبين وهو ما وافقها فيه الصوت المنسوب لوالي بن عروس واصفا الاخير بـ”جاي من ورا البلايك” متهما اياه بدفع رشاوي للوصول الى البرلمان.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow