وقفة احتجاجية من أمام السفارة الأمريكية بتونس

تظاهر عدد من التونسيين اليوم الأحد 05 ماي 2024 من امام مقر السفارة الامريكية بجهة البحيرة 02 وذلك تنديدا بالدور الامريكي في الحرب الإسرائيلية على غزة. ورفع المحتجون شعارات تطالب بإغلاق سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بتونس الى حين تعديل موقفها من الحرب على غزة.    كما دعا المتظاهرون الى فتح المعابر مع القطاع المحاصر وادخال المساعدات وضرورة ارساء موقف عربي موحد يدين العدوان على الفلسطينيين.    وتعتبر هذه المظاهرة من تنظيم "الشبكة التونسية للتصدي لمنظومة التطبيع والصهيونية" اضافة الى "الشبكة التونسية للتسامح" و"اللجنة الوطنية لدعم المقاومة الفلسطينية".    كما حضر الوقفة عدد 28 من امام سفارة الولايات المتحدة الامريكية على التوالي، بعض ممثلي الاحزاب السياسية وبعض المواطنين. 

May 5, 2024 - 20:00
 0  0
وقفة احتجاجية من أمام السفارة الأمريكية بتونس
وقفة احتجاجية من أمام السفارة الأمريكية بتونس تظاهر عدد من التونسيين اليوم الأحد 05 ماي 2024 من امام مقر السفارة الامريكية بجهة البحيرة 02 وذلك تنديدا بالدور الامريكي في الحرب الإسرائيلية على غزة. ورفع المحتجون شعارات تطالب بإغلاق سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بتونس الى حين تعديل موقفها من الحرب على غزة. 
 
كما دعا المتظاهرون الى فتح المعابر مع القطاع المحاصر وادخال المساعدات وضرورة ارساء موقف عربي موحد يدين العدوان على الفلسطينيين. 
 
وتعتبر هذه المظاهرة من تنظيم "الشبكة التونسية للتصدي لمنظومة التطبيع والصهيونية" اضافة الى "الشبكة التونسية للتسامح" و"اللجنة الوطنية لدعم المقاومة الفلسطينية". 
 
كما حضر الوقفة عدد 28 من امام سفارة الولايات المتحدة الامريكية على التوالي، بعض ممثلي الاحزاب السياسية وبعض المواطنين. 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow